أخبار

الإعلان عن إعادة هيكلة لأقسام Bandai Namco الداخلية

تلجأ العديد من الشركات عادة لخطوة تسمى إعادة هيكلة من أجل ترتيب أوضاعها الداخلية لاسيما على الصعيد الإداري ويبدو بأن الدور الآن حان على Bandai Namco الشركة التي كسب فرعها للشرق الأوسط جائزة أفضل ممثّل شركة من موقعنا.

حيث تم الإعلان اليوم بنية الشركة القيام بعملية إعادة هيكلة لأقسامها الداخلية في شهر أبريل المقبل وبهذه العملية سيتم دمج قسمي Toys and Hobby Unit و Network Entertainment Unit ضمن قسم جديد يدعى Entertainment Unit. أما قسم Visual and Music Production Unit فسوف يتم دمجه مع قسم IP Creation Unit ليشكلا معاً قسم يدعى IP Production Unit. كذلك سيتم إعادة تسمية قسم Real Entertainment Unit ليحمل اسم Amusement Unit.

وفي هذا الإطار كشفت بانداي نامكو اليوم عن تعيين رئيس جديد لها هو Masaru Kawaguchi الذي كان يعمل مع الشركة منذ 1983 وقد أمضى سنوات طويلة بالعمل كإداري فيها. وهو سيقود الشركة من أجل تحقيق أهدافها على المدى المتوسط وبشكل عام تهدف بانداي نامكو من وراء هذه الخطوات إلى تيسير قدرتها على المنافسة العالمية والاستقرار في تطوير العناوين وكي تتمكن من مواجهة التحديات والتغييرات المتسارعة في الصناعة. حيث ستتحد جهود كل الأقسام بدء من أبريل 2021 من أجل تقوية عناوينها في الأسواق العالمية.

هذا وكانت كونامي قد اتخذت خطوة مماثلة حيث أعلنت الشركة عن إعادة هيكلة لاستوديوهاتها تصحيحًا للأوضاع ودمجها في كيان واحد. وفي نفس هذا الشهر من العام 2019 تم الإعلان عن تغييرات وإعادة هيكلة للمناصب الإدارية بشركة سوني وبات Jim Ryan رئيس سوني للترفيه.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق