أخبار

«أنا لا أعتقد أن PS4 و Xbox One يمكنهما تشغيل Baldur’s Gate 3»

يجري في الوقت الراهن تطوير لعبة Baldur’s Gate 3 للحاسب الشخصي و Google Stadia. ولا يبدو أن استوديو Larian Studios يرى أجهزة الجيل الحالي مؤهلةً لتشغيل لعبة تقمص الأدوار المنتظرة هذه.

واستشفينا ذلك من التصريحات التي أدلى به المُنتج التنفيذي للعبة، السيد David Walgrave في ردِّه على سؤالٍ وُجِّهَ إليه في مقابلةٍ نُشِرَت حديثًا. وأتى السؤال حول إمكانية إطلاق اللعبة على PS4 و Xbox One، ليُلمح إلى استبعاد أمرٍ كهذا ويُفنِّد الأسباب:

أنا لا أعتقد أن الجيل الحالي من أجهزة الألعاب المنزليَّة يمكنه تشغيلها. هنالك العديد من التحديثات التقنية والترقيات التي قمنا بها على محرِّكنا، وأنا لا أعرف ما إن كان يمكن استيعابها لتعمل فعليًا على تلك الأشياء.

وأردف:

ربما تعمل، لكن سيتعيَّنُ علينا قبلها تخفيض قوام الرسومات والصورة وهذا وذاك، ولن تبدو اللعبة وقتها رائعة بعد الآن.

وفي مقابلةٍ أخرى، كان Walgrave قد أوضح أحد الأسباب وراء إحضار لعبة Baldur’s Gate 3 إلى خدمة Google Stadia مؤكدًا أن بالخدمة «العديد من الإمكانات غير المستغلَّة» وأنه يمكن للمطورين «القيام بالكثير من الأشياء الرائعة على هذا النظام».

يُشار إلى أنه من المزمع أن تصدر Baldur’s Gate 3 على PC و Google Stadia في وقتٍ لاحقٍ من العام الجاري.

فيديو الكشف عن أسلوب لعب Baldur’s Gate 3:

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق