عالم Baldur’s Gate 3 مليء بالمخاطر، وسيحتاج اللاعبون إلى كل ميزة ممكنة للبقاء على قيد الحياة في معاركهم المقبلة. إكمال المهام يُعد مصدرًا جيدًا للحصول على الغنائم، وعادةً ما تكون المهام الأصعب هي التي تقدم أفضل المكافآت.
Rune of the Wolf هي مكافأة سيحصل عليها العديد من اللاعبين في وقت مبكر من حملتهم في Baldur’s Gate 3. تُعد هذه الرون المفتاح الذي يفتح الطريق إلى خزينة كنوز درويد Emerald Grove. مع ذلك، قد يكون الوصول إلى تلك الخزينة مربكًا للبعض، ولذلك نقدم هنا دليلًا يشرح الخطوات اللازمة للوصول إليها.
عادةً، يحصل اللاعبون على هذه الرون بعد إنقاذ Halsin من معسكر العفاريت. لإكمال هذه المهمة، يجب على اللاعبين زيارة معسكر Goblins وإنقاذ Halsin من قفصه، حيث يكون في هيئة دب. يجب ملاحظة أن إنقاذ Halsin يتطلب هزيمة القادة الثلاثة داخل المعسكر. بمجرد العثور على Druid داخل سجن Goblins ، يمكن إما إخباره بالانتظار حتى يتم هزيمة جميع القادة، أو طلب منه الانضمام إلى الفرقة للمساعدة في القتال
كيفية الوصول إلى خزينة الدرويد (Druids)
أولاً، يحتاج اللاعبون إلى الحصول على Rune of the Wolf من خلال إنقاذ Halsin من قاعدة العفاريت، أو بسرقتها من جيب Rath. الطريقة الأخيرة هي الأسرع والأكثر ملاءمة للحصول على هذه الرون، لكنها ليست الخيار الأكثر أخلاقية. بعد الحصول على الرون، اتجه إلى Inner Sanctum في Druid Grove وتوجه إلى Enclave Library (الغرفة التي تحتوي على تمثال الذئب الكبير).
داخل المكتبة، ستجد قاعدة حجرية تحتوي على فتحة مفتوحة. تفاعل معها لفتح نافذة صغيرة. اسحب Rune of the Wolf من مخزون الشخصية المختارة وضعها في الصندوق المخصص. بعد وضع الرون، قم بلمس جميع القواعد الحجرية داخل المكتبة بأي ترتيب. سيؤدي ذلك إلى إضاءة القواعد واختفاء تمثال الذئب، كاشفًا عن فتحة أرضية تحتوي على درج حلزوني يؤدي إلى الخزينة.
داخل الخزينة، ستجد مجموعة متنوعة من الغنائم في الصناديق، والصناديق الخشبية، والجرار، لكن العنصر الأبرز هو Glaive الفريد الموجود على الطاولة الحجرية: Sorrow. يمنح هذا السلاح حامله مهارة Ensnaring Strike، التي تسبب هجوم كروم شائكة على الأهداف مع احتمال تقييدها. الأهداف المقيدة تتلقى 1d6 Piercing Damage في بداية دورها، كما أنها تصبح أسهل إصابة لبقية أعضاء الفرقة.
لكن Sorrow يأتي مع عيب ملحوظ: كلما أصابت الهجمة بالسلاح، يتلقى المستخدم نقطة واحدة من Psychic Damage. قد يكون هذا الضرر طفيفًا لشخصية مثل Barbarian أو Paladin، لكنه قد يكون مدمرًا إذا لم تكن نتائج النرد في صالح اللاعب، لذا يجب الحذر عند استخدام هذا السلاح.