حققت Baldur’s Gate 3 نجاحًا هائلاً لاستوديوهات Larian، حتى أننا علمنا بأن عائدات شركة Hasbro من هذه اللعبة وصلت إلى 90 مليون دولار.
لكن الاستوديو لم يقدم أي أرقام مبيعات بعد خروج لعبته تلك من الوصول المبكر (حيث باعت أكثر من 2.5 مليون نسخة خلال هذه الفترة). ومع ذلك، كشف مايكل دوس، مدير النشر، أن لعبة تقمص الأدوار الشهيرة تجاوزت “أكثر من عشرة” ملايين لاعب في “فترة زمنية قصيرة جدًا”.
لقد انتقلت هذه اللعبة من حوالي 2 مليون لاعب إلى أكثر من 10 لاعبين في فترة زمنية قصيرة جدًا، لذا فمن الطبيعي أن تصبح القرارات الخاصة بها أكثر تعقيدًا. ولكن من أجل الحفاظ على نفس المستوى من الحوار، نحتاج إلى أن يفهم الناس أن هذه النقاشات تستغرق وقتًا (يقصد تلك الخاصة بدعم اللعبة للتعديلات).
ذكر Douse هذا في موضوع حول الإشراف المجتمعي والتواصل بعد المشكلات المتعلقة بالتعديلات. يتم العمل حاليًا على دعم التعديل الرسمي للعبة، ولكن كانت هناك مشكلات تتعلق بالتحديثات والإصلاحات العاجلة التي تؤدي إلى تعطيل التعديلات، مما أدى إلى حدوث مشكلات لصناع التعديل. شجع كرومويل المعجبين على عدم “الغضب من صناع التعديل أو فرق الدعم أو المجتمع أو المطورين.
“ينصب تركيزنا على تصحيح اللعبة أثناء العمل على دعم التعديل المستقبلي. أتفهم سبب الإحباط، لذا ما يتعين علينا جميعًا فعله هو التركيز على هذا المستقبل. ومن المقرر إطلاق دعم التعديل في وقت لاحق من هذا العام، مع دعم عبر الأنظمة الأساسية. لاريان لديه نظام قائم، ولكنه يتطلب المزيد من العمل والاختبار. وحتى ذلك الحين، سيستمر في إصدار التصحيحات وإصلاح المشكلات.
Baldur’s Gate 3 متاحة لأجهزة Xbox Series X/S وPS5 والكمبيوتر الشخصي.
This is a game that went from ~2 mil players to way over 10 in a very short space of time, so it’s natural the conversation becomes muddier and complex. But in order to maintain the same level of dialogue, we need people to understand that these conversations take time.
— Very AFK (@Cromwelp) February 25, 2024