أخبار

تأجيل إطلاق لعبة Baldur’s Gate 3 أسبوعًا بشكلٍ مفاجئ

قُبيل أسبوعٍ واحدٍ من إطلاقها، أعلن استوديو Larian Studios عن تأجيل إطلاق نسخة الوصول المبكر من لعبة Baldur’s Gate 3 الذي كان مقررًا الأربعاء القادم إلى الثلاثاء الذي يليه، على PC و Google Stadia.

وبشكلٍ أبسط، ستنطلق نسخة الوصول المبكر من لعبة تقمص الأدوار (RPG) العميقة هذه في السادس من أكتوبر القادم.

ونشر المطور البلجيكي بيانًا أوضح فيه التالي:

على الرغم من اقترابنا من تقديم تجربة لعب ممتعة مع بعض المشكلات والأخطاء التقنية البسيطة باعتبارها نسخة وصول مبكر، إلا أننا عايشنا تأجيلاتٍ غير متوقعة، وما زلنا نواجه بعض المشكلات في استقرار اللعبة ونقوم بفحصها في الوقت الراهن. وبسبب تلك التأجيلات، تأخرت ترجماتنا أيضًا أكثر من المتوقع وأردنا ضمان توفير كل اللغات المعلنة لهذه النسخة كما وعدنا من قبل؛ كي يتمكّن اللاعبون حول العالم من قضاء وقتًا ممتعًا.

وكان الاستوديو صريحًا بالتأكيد على أن توفير تلك النسخة في السادس من أكتوبر القادم ليس أمرًا حتميًا، لأنه يتحتم على اللعبة اجتياز «اختبار العالم»، واختبار العالم ذا ما إلا إن نظام ذكاءٍ اصطناعي يُجرّب جوانب اللعبة كافَّة، ويضغط عليها إلى أقصى حدٍ ممكن لضمان عمل كل شيءٍ بسلاسة وضمان توافق الأنظمة مع بعضها من دون مشكلات كبيرة كذلك.

يُشار إلى أن نسخة الوصول المبكر من لعبة Baldur’s Gate 3 إن توفرت في السادس من أكتوبر القادم، فستجدها عبر متجريّ Steam و GOG وعلى خدمة Google Stadia.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق