أخبار

ترقبوا مزيد من تفاصيل Babylon’s Fall مشروع مطور Nier الجديد هذا العام

Babylon’s Fallفي معرض E3 2018 قررت سكوير انكس أن تقيم مؤتمراً صحفياً كان أشبه بمجموعة من العروض الدعائية التي تلت بعضها البعض وكشفت عن عدد من المشاريع الجديدة للشركة، كان بينها Babylon’s Fall مشروع مطور Nier الجديد.

ومنذ ذلك الوقت غلب الصمت حول مشروع فريق PlatinumGames ولم نحصل على أي معلومات عنه طوال 2018 لكن خلال مقابلة أمس مع المنتج بالفريق Yosuke Saito  تحدث عن هذا المشروع الجديد قائلاً بأنه يأمل بأن يتمكنوا من مشاركة اللاعبين بمزيد من التفاصيل حول المشروع في هذا العام 2019.

من ناحية أخرى شوق المنتج بأنه يعمل أيضاً على مشاريع أخرى جديدة لم يعلن عنها بعد لصالج سكوير انكس وبأنه يعمل بكل جهده لإتمام العمل على تلك المشاريع، وSaito لم يكن هو الوحيد الذي تحدث عن هذا الأمر فمطورون آخرون تابعين للشركة كشفوا بأنهم يعملون على مشاريع غير معلن عنها حالياً.

مثلاً Tomoya Asano رئيس قسم التطوير بالشركة Business Division 11 ذكر بأن قسمه يعمل على عدد من المشاريع السرية لكنهم بحاجة لمزيد من الوقت كي يتمكنوا من الكشف عنها، كما أن المخرج Takeshi Uchikawa سبق وأكد بأن الفريق وراء Dragon Quest XI S يعمل على مشروع جديد للسويتش.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق