لطالما كانت آليات الاختيار من العناصر الأساسية في ألعاب تقمص الأدوار التي تقدمها Obsidian Entertainment، ويحرص الاستوديو على أن هذه الميزات نفسها ستطبق على Avowed القادمة.
على سبيل المثال، في مقابلة أجريت مؤخرًا مع GamesRadar، كشف Berto Ritger مصمم منطقة البيئة في Avowed أن كل مهمة تقريبًا يمكن أن تبدأ بها بطرق مختلفة ومتعددة، اعتمادًا على الخيارات التي يتخذها اللاعبون وكيفية اختيارهم للتعامل مع مواقف معينة.
”أعتقد أن كل مهمة تقريبًا في اللعبة لها أكثر من طريقة لبدئها. يمكنك القيام بالأشياء خارج الترتيب والتقاط العناصر وإعطائها للأشخاص الذين يريدونها، أو قتل شخصية أو أيًا كان، يمكنك أن تلعب الأشياء خارج الترتيب. يمكنك أن تأتي إلى زنزانة أو العكس، من اتجاه مختلف عن الاتجاه الذي تأتي منه عادةً. ونريدك أن تكون قادرًا على فعل ذلك بناءً على الطريقة التي تتقدم بها بشكل طبيعي في العالم.“
يبقى أن نرى بالطبع إلى أي مدى ستختلف المهام بناءً على مثل هذه الاختيارات، لطالما كانت هذه واحدة من أكبر نقاط قوة Obsidian، لذا سيسعد عشاق أعمال الاستوديو برؤيته يواصل صقل نقاط قوته في لعبته القادمة.
من المقرر إصدار Avowed في 18 فبراير لأجهزة Xbox Series X/S والكمبيوتر الشخصي.