في وقت سابق من هذا الأسبوع، ألقينا أخيرًا نظرة حقيقية على أسلوب لعب Avowed لعبة أربي جي والأكشن من منظور شخص أول والتي تدور أحداثها في عالم Pillars of Eternity من شركة Obsidian Entertainment.
بينما بدت اللقطات واعدة، استمر البعض في التساؤل عن نطاق وحجم اللعبة – وهل هي مماثلة للعبة Skyrim أو تميل أكثر لتماثل حجم The Outer Worlds؟
المخرجة كاري باتيل أجابت على بعض الأسئلة حول اللعبة خلال عرض Xbox Games Showcase Extended اليوم، ووفقًا لها، فإن اللعبة ستعتمد نظام “المناطق المفتوحة” وليست عالمًا مفتوحًا، وستقارب ألعاب مثل Star Wars: Knights of the Old Republic 2 و The Outer Worlds في الحجم.
Avowed ستكون مشابهة تقريبًا لشيء مثل Knights of the Old Republic 2 أو The Outer Worlds. تم إعداد العالم كسلسلة من المناطق المفتوحة المترابطة التي يمكن للاعبين استكشافها وفقًا لسرعتهم الخاصة.
يمكنك الاستثمار في اكتشاف كل زاوية وركن في العالم، واكتشاف كل سر، والعثور على كل مهمة جانبية، ومقابلة كل شخصية، أو يمكنك الحصول على تجربة أكثر تركيزًا. الأمر متروك حقًا للاعبين ومقدار الوقت الذي يريدون أن يقضوه في Living Lands، لكنني آمل أن يقضوا الكثير من الوقت معنا بمجرد إطلاق اللعبة.
للمقارنة مع حجم ألعاب The Outer Worlds و KOTOR 2 فإن طور القصة في اللعبة الأولى استغرق إنهاؤه من قبل اللاعبين حوالي 20 ساعة، في حين أن الثانية كانت أقرب إلى 30 ساعة. لذا نتوقع أن تكون أفويد ما بين 20 إلى 30 ساعة لعب.
المخرجة قالت أيضاً أنه لا حاجة للعب أجزاء Pillars of Eternity السابقة لفهم قصة اللعبة. فلعبة Avowed ترحب باللاعبين الجدد على عالم Pillars of Eternity. فاللعبة ستكون مفهومة للقادمين الجدد ومحبي السلسلة على حد سواء مع تواجد بعض العناصر التي ستكون مألوفة لعشاق العنوان.
قبل أيام حصلنا أيضاً على تفاصيل جديدة عن الفئات والقصة والرفقاء للعبة Avowed.