استعرض Obsidian Entertainment مشروعه المرتقب Avowed في عرض مطول مقارنة بما شاهدناه في حلقة Xbox Developer_Direct السابقة، مع الكشف عن تفاصيل إضافية حول اللعبة.
تم التأكيد على أن المهمة التي رأيناها أثناء العرض الأول كانت اختيارية تمامًا ويمكن تفويتها، وتمت في قسم صغير من Shatterscarp، المنطقة الثالثة التي سيجد اللاعبون أنفسهم فيها في Avowed، أما فيما يتعلق بالقتال، أظهرت اللقطات الجديدة المزيد من المواجهات، بينما كشفت أيضًا عن تفاصيل جديدة حول تنوع الأعداء والأسلحة ومجموعات الأسلحة (بفضل نظام الاستخدام المزدوج في Avowed)، والقدرات، والمزيد.
يوفر العرض مزيدًا من التفاصيل حول تقدم اللعبة وآليات التخصيص، والتي ستسمح للاعبين بالمزج والتوفيق بين القدرات الفريدة بدلاً من ربطهم بفئات محددة، وبالإضافة إلى ذلك، سيكون إعادة صياغة المواصفات متاحًا، حتى تتمكن من البدء من جديد إذا لم يعجبك الإصدار الذي حصلت عليه.
يشار إلى أن Avowed قادمة في خريف 2024 للحاسب الشخصي و Xbox Series، وستتوفر لخدمة Game Pass من اليوم الأول.
أخبار
عرض مطول لأسلوب لعب Avowed يكشف المزيد من التفاصيل
الأسلحة والخيارات والأعداء والمزيد.
احمد خالد
أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إظهار التعليقات0