كشف أحد المطورين الرئيسيين الذين يعملون على Avowed، لعبة تقمص الأدوار القادمة من Obsidian Entertainment، أن ردود الفعل السلبية المتعلقة بآليات القتال أدت إلى إدخال تحسينات كبيرة على أنظمة اللعب في الفترة الماضية.
عبر الكثير من منتظري العنوان عن آرائهم حول ما رأوه من اللعبة على وسائل التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية، ولحسن الحظ، يبدو أن Obsidian قد أخذ الكثير من هذه التعليقات على محمل الجد وقام بتعديل Avowed وفقًا لذلك، مما يدل على رغبة المطور في الاستماع إلى متطلبات اللاعبين.
في مقابلة حديثة مع Windows Central، ناقش مخرج أسلوب اللعب Gabe Paramo كيف كان لتعليقات مجتمع اللاعبين دورًا فعالًا في تشكيل وضبط أسلوب القتال في لعبة تقمص الأدوار المنتظرة، وقال المطور:
إذا نظرنا إلى الوراء في الأيام التي سبقت 2024 Xbox Developer Direct، أعتقد أن Avowed كانت جيدة بما يكفي لإظهارها كما هي، بعد كل شيء، كان الاستوديو يخطط دائمًا لتحسين آليات القتال واللعب قبل إطلاق العنوان.
لقد قمنا حقًا بتحليل الشعور واللحظة التي يلوح فيها اللاعب بسلاحه ولحظة التأثير. هل كان هناك أي تأخير، هل كان هناك أي نظام قد يمنع ذلك من أن يكون فوريًا؟
ثم استشهد بارامو بتأثيرات الدم وردود الفعل للمؤثرات البصرية و”الصوت” من بين العناصر الأخرى التي ركز Obsidian على تحسينها “لجعل القتال يبدو أكثر إثارة”.