أخبار

عرض Avengers الأخير يشير لترابط عالمها مع عالم Spider-Man حصرية PS4

عودتنا مارفل في أفلامها السينمائية أن يكون هنالك عوالم مشتركة تجمع أبطالها الخارقين فكنا نشهد تلميحات في فيلم ما تربطه بأحداث أو شخصيات فيلم آخر.

لكن هل ستقوم الشركة بتطبيق هذا السيناريو على الألعاب الخاصة بعوالمها، هذا ما أشار إليه عرض Avengers الأخير فرغم أن هذه اللعبة من تطوير Crystal Dynamics ونشر سكوير انكس ولعبة Spider-Man حصرية PS4 من تطوير Insomniac Games ونشر سوني إلا أنه قد يكون هنالك ترابط بين عالمهما.

في العرض الخاص بلعبة الأفنجرز رأينا أن أبطال اللعبة موجودين في سان فرانسيسكو عند مقر الأفنجرز بالساحل الغربي، وإذا كنتم تذكرون في لعبة Spider-Man كان هنالك مهمة جانبية لتصوير معالم المدينة كان عليه خلالها تصوير برج  Avengers وعند التقاط الصورة هنالك حوار يقوله سبايدرمان:

برج Avengers رائع مع الآسف هم ليسوا موجودين هنا لاستعماله، هم الآن في الساحل الغربي وربما يعانون المتاعب حالياً.

هذا بحسب البعض كان تلميحاً من لعبة العام الماضي لمكان تواجد الأفنجرز في لعبة سكوير انكس ومع إثبات تواجدهم فعلاً بنفس ذلك المكان فإن الأمر ليس محض صدفة وربما يشير لنية مارفل الربط بين عوالم الألعاب كما تفعل مع الأفلام.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق