أخبار

رامي السهام الماهر Hawkeye سينضم لشخصيات Marvel’s Avengers بعد الإطلاق

لعبة Avengers قادمة في أوائل سبتمير المقبل وستضم تشكيلة مميزة من الأبطال الخارقين من عوالم مارفل سيخوضون معاً مغامرة ملحمية. ومع اقتراب الطرح كثف المطور الأخبار عن لعبته حيث أعلن عن نسخة الجيل القادم وبأنه ستدعم الترقية المجانية كما فند مميزات نسخة بلايستيشن 5.

اليوم جاء الدور على كشف تفاصيل الشخصيات الجانبية حيث سيتم طرح أربعة شخصيات إضافية بشكل مجاني بعد الإطلاق، الشخصية الأولى ستكون شخصية رامي السهام Hawkeye سيأتي مع مهام القصة الخاصة به والتي يمكن لعبها بشكل منفرد أو بشكل تعاوني.

تم استلهام الشخصية وقصتها من My Life as a Weapon الخاصة بالشخصية للكاتب Matt Fraction وأخذ منها المطور بعض الأفكار المثيرة بحسب قوله.

من الشخصيات الإضافية الأخرى المتوقع طرحها للعبة بعد إطلاقها Ant-Man, Black Panther, Captain Marvel, و Doctor Strange هذه مجرد تكهنات فالمطور لم يكشف بعد عن الأسماء رسمياً.

تجدر الإشارة إلى أن نسخة البيتا ستتاح لأصحاب الطلب المسبق على بلايستيشن 4 أولاً في 7 أغسطس من ثم لأصحاب الطلب على اكسبوكس ون والحاسب ولجميع لاعبي بلايستيشن 4 في 14 أغسطس، أما نسخة البيتا المفتوحة للجميع ستنطلق في 21 أغسطس. وسيجرب هؤلاء الافتتاحية للعبة ومهمتين للقصة وبعض التحديات التعاونية.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق