أخبار

بإمكانك إنهاء مهام Avengers بشكل كامل دون الحاجة للاتصال بالانترنت

مع توجه الشركات نحو نظام الألعاب المقدمة كخدمات باتت كل الألعاب بهذه الفئة تقريباً تتطلب اتصال دائم بالانترنت من أجل لعبها مثل ديفجن وفور أونور وغيرها.

ومع الكشف عن Avengers انتاب اللاعبين قلق من أن تكون هذه اللعبة تعتمد على تلك الاستراتيجية نفسها وهنا كان لابد من توضيح من قبل المطور  Crystal Dynamic حيث ذكر بمقابلة مع GamesIndustry بأنه بالرغم من وجود طور تعاوني بين الأصدقاء إلا أن الفريق سيقدم فرصة للاعبين بلعب اللعبة دون الحاجة للاتصال بالانترنت حيث سيكون بوسعهم شراء قرص اللعبة والتمتع بتجربتها أوفلاين.

وأكد بأن التجربة التي سيحصل عليها اللاعب دون اتصال ستكون تجربة كاملة وممتعة، كما تطرق الفريق لموضوع آخر يشغل بال اللاعبين وهو موضوع شكل الأبطال الخارقين والذين ظهروا بالعرض مختلفين عن أشكالهم المألوفة بالأفلام.

حيث ذكر المطور بأنه ومنذ البداية تعمد ذلك لأن اللعبة ستقدم لنا فرصة التعديل على الأبطال لناحية الشكل وطريقة اللعب والعتاد الذي يحملونه معهم وكيف يستخدمونه، بالتالي فمن الممكن أن يكون شكل الأرملة السوداء لدى لاعب ما مختلف عن شكلها عند صديقه.

هذا وكان الفريق قد كشف بأن مراحل Marvel’s Avengers ستأخذ اللاعبين في رحلة حول العالم والفضاء الخارجي.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق