أخبار

اللاعبون قلقون من مشاكل بسلاسة رسوم Marvel’s Avengers – ومطورها يرد

مؤخراً تم نشر عرض تشويقي جديد لأسلوب لعب Marvel’s Avengers القادمة في سبتمبر المقبل وكان خاص بشخصية Thor وكذلك تم كشف تفاصيل أخرى حول مهام Hero و Warzone نقلناها لكم بمقابلتنا مع مطوري اللعبة.

لكن ذلك العرض التشويقي الأخير لم يمر مرور الكرام على اللاعبين حيث أبدى العديد منهم مخاوف وشكوك حول أداء اللعبة بسبب مشاكل لاحظوها بسلاسة الرسوم في العرض وهذا أثار غضبهم بشدة لاسيما وأن اللعبة تم تأجيلها ومن المفترض أن ذلك منح المطورين وقتاً إضافياً لتحسين الأداء وإصلاح المشاكل.

هذا استدعى اليوم رد من Philippe Therien مخرج طور War Zones  حيث قال للاعبين ليس عليكم القلق من سرعة الإطارات لأن العرض الذي رأيتموه هو عرض تم بثه وعادة بهذه العروض يحدث بعض المشاكل المماثلة، وأضاف بأنهم مازالوا يعملون على تحسين اللعبة وضبط أدائها وإصلاح المشاكل التي يتم ملاحظتها.

اقرأ أيضاً:مارفل أفنجرز – إليكم كل المزايا والتحسينات التي ستحصلون عليها بنسخة PS5

اللعبة ستصدر في 4 سبتمبر المقبل على PC, PS4, Stadia و Xbox One لذا نأمل أن يتم حتى ذلك الوقت فعلاً إصلاح مشاكل الأداء لاسيما سرعة الإطارات لأنها مهمة بمثل هذه الألعاب.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق