أخبار

سكوير انكس تسعى لجعل Avengers تتفوق على Spider-Man

بعد عدة تجارب غير ناجحة تمكنت مارفل من رؤية النجاح المدوي مع لعبة Spider-Man حصرية بلايستيشن 4 بفضل تعاونها مع سوني، وهاهي الآن تعيد التجربة وهذه المرة مع سكوير انكس وكلها أمل أن تتكلل اللعبة هي أيضاً بنجاح كبير ولا يكون مصيرها مشابه لمصير باقي ألعاب الأبطال الخارقين السابقة.

رئيس سكوير انكس Yosuke Matsuda يبدو بأنه واثق مما ستقدمه الشركة بلعبة الأفنجرز حيث تحدث بمقابلة معه أمس بأنهم معجبون بما قدمه Insomniac Games في لعبة سبايدر مان ويأمل بأن تحقق لعبتهم Avengers نجاحاً مماثلاً بل حتى أنهم يبذلون الجهود المضنية في سبيل أن تتفوق عليها.

وأكد Yosuke بأن النجاح الكبير للعبة سبايدر مان جعلهم يرفعون من سقف توقعاتهم لهذه اللعبة فهو يأمن بأنه يجب عليهم دوماً وضع أهداف بمستوى عالي ورغم اعتقاده بأن لعبة سبايدر مان كانت رائعة لكنهم لا يرغبون بأن تتفوق على لعبتهم.

وختم بالقول بأنهم يبذلون جهود كبيرة بالتطوير بحيث يتم تقديم تجربة جديدة مع لعبة الأفنجرز بالتالي يتمكنون من تحقيق النجاح المطلوب والمبيعات العالية.

هذا وكنا قد علمنا سابقاً بأنه بوسعنا إنهاء مهام الأفنجرز بشكل كامل دون الحاجة للاتصال بالانترنت.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق