أخبار

مطور لعبة Avatar يُطمئن اللاعبين القلقين بعد كشف مشروع Star Wars

يوم أمس علمنا بأن استوديو Massive Entertainment الذي يعمل على لعبة Avatar لديه مشروع آخر ضخم وهو لعبة Star Wars جديدة قادمة من يوبيسوفت بالتعاون مع Lucasfilm Games.

هذا الإعلان أثار قلق اللاعبين ممن ينتظرون بشوق كبير لعبة أفاتار الجديدة التي يطورها استوديو Massive فهؤلاء أعربوا عن خوفهم من أن يؤثر مشروع لعبة حرب النجوم على سير عملية تطوير لعبة أفاتار وأن يتأخر طرحها أكثر بسببه.

لذا خرج اليوم أحد مسؤولي الفريق وهو David Polfeldt ليطمئن اللاعبين حيث قال بأنهم قاموا ومنذ زمن بتحضير الفريق وتهيئته كي يتمكن من التعامل مع أكثر من مشروع بوقت واحد، بحيث يتم إعطاء كل المشاريع نفس الدرجة من الاهتمام والرعاية. وبما أن كل المشاريع تطور بمحرك Snowdrop فهذا سيجعل الفرق العاملة على المشاريع المختلفة إمكانية الاستفادة من التقدم الذي يحققه فريق ما بتطوير لعبته. بالإضافة لذلك فإن استوديو التطوير يبحث عن مواهب جديدة الآن ليضمها لصفوفه بحيث تساعد بعملية التطوير.

وحول سبب اختيارهم ليكونوا مسؤولين عن مشاريع ألعاب ستار وورز وأفاتار دون غيرهم ذكر ديفيد بأن ذلك يعود لكونهم يهتمون بتقديم عوالم تدفع بانغماس اللاعبين فيها لأبعد الحدود الممكنة وهذا أمر يناست مشاريع عوالم Avatar و Star Wars.

هذا وكنا قد علمنا في نوفمبر الماضي بأن يوبيسوفت قامت بتأجيل مشروع لعبة أفاتار بعيد تأجيلها لعبة فار كراي 6.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق