أخبار

عروض Attack on Titan الجديدة تستعرض طرق القتال والتدريب

AoT-Gameplay_11-20

مع استعداد شركة Koei Tecmo لإصدار لعبة Attack on Titan هذا الشتاء في اليابان لأجهزة بلايستيشن هاهي الشركة تقوم بتكثيف حملتها الترويجية للعبة Attack on Titan المقتبسة من مسلسل الأنمي الشهير، من خلال مشاركتنا بعروض اللعب وصور تستعرض شخصيات اللعبة.

واليوم تم تحديث الموقع الالكتروني الخاص بلعبة  Attack on Titan بعدة مقاطع لأسلوب اللعب حيث يظهر الأول طرق القتال التي يتمتع بها شخصيات اللعبة ومواجهات مليئة بالأكشن ضد العمالقة، بينما يعطينا الآخر لمحة حول إمكانية التجوال في عالم اللعبة والتحدث مع شخصياتها لجمع معلومات تفيد في المواجهات المقبلة إلى جانب التدرب على قتال العمالقة والاسلحة الملائمة لذلك.

من الجدير بالذكر أن لعبة Attack on Titan هي قيد التطوير من قبل فريق Omega Force لأجهزة البلايستيشن 4 والبلايستيشن 3 بالإضافة للبلايستيشن فيتا، ومن المقرر أن تصدر في الشتاء القادم بالأسواق اليابانية وستحصل الأسواق الغربية على نسختها من اللعبة في العام المقبل 2016.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق