تحدث Hisashi Koinuma المدير الاداري لشركة Koei Tecmo في لقاء صحفي عن لعبة Attack on Titan التي اعلنت عنها الشركة مؤخراً، والتي تم اقتباسها من مسلسل الانمي والمانجا الشهيرة Attack on Titan.
اللعبة حالياً يتم تطويرها بواسطة فريق التطوير Omega Force، ومن المتوقع اطلاقها في العام القادم لأجهزة PS4 ،PS3 و Vita.
هذه المعلومات الخاصة باللعبة التي تم الكشف عنها خلال اللقاء الصحفي، وهي كالتالي:
- بدأ مشروع انتاج اللعبة في الفترة ما بين نهاية عام 2013 حتى يناير وفبراير من العام 2014.
- انها لعبة أكشن وتعتمد على عنصرين مهمين أن “تتحد مع اصدقائك” و “تقوم بالتضحية بأصدقائك”، وهي تختلف عن ما تم القيل عنها بأنها “لعبة صيد”.
- تتضمن اللعبة أيضاً الافكار التي يقدمها المؤلف الأصلي للقصة Hajime Isayama.
- ستقوم اللعبة باتباع القصة الاصلية التي قام بكتابتها المؤلف Isayama.
- وكالعبة أكشن، تريد Koei Tecmo اقامة صورة عن ان اللاعبين يستطيعون التحرك في عالم Attack on Titan بكل حرية وكما يرغبون، ولن تكون اللعبة كلاسيكية من نوع هزيمة الاعداء او التقدم في مجريات قصة اللعبة، بل ستكون في جوهرها لعبة أكشن بالاضافة أن اللاعبين سوف يكونوا قادرين على فهم القصة.
- اللعبة سوف تبدأ من بداية القصة الأصلية.
- يجري تطوير اللعبة لأجهزة PS4 كمنصة رائدة، سابقاً كانت العاب Koei Tecmo تستند على أجهزة PS3، والآن انتقلت الى أجهزة PS4، واصدار نسخة اللعبة لأجهزة PS3 سوف تحمل معها نسخة لأجهزة PS Vita، هذه المرة سيتم اعطاء الأولوية لأجهزة PS4.
- تم الغاء الاجزاء التي تتعلق في الحركة والاكشن للعبة ثلاث مرات بسبب التجربة والخطأ، والقصة والعناصر الجانبية والأنظمة تعمل بشكل جيد، وبطريقة أو بأخري تريد Koei Tecmo اطلاق اللعبة في اليابان في الشتاء القادم.
- لم يتم التأكيد بعد ان اللاعبين سوف يقومون باللعبة بشخصية بطل القصة Eren Yaeger أو لا، هذا يبقي سر.