في الشهر الماضي أصدر الاستوديو الروسي Mundfish لعبته Atomic Heart والتي سبق وأن تعرضت للعديد من الانتقادات سابقًا، ليس بسبب محتواها، وإنما بسبب التأجيلات المختلفة.
اليوم Robert Bagratuni المدير التنفيذي لاستوديو Mundfish كشف أن Atomic Heart قد تم لعبها من قبل أكثر من 5 ملايين لاعب في غضون ثلاثة أسابيع فقط من إطلاقها. هذا الرقم لا يدل على مبيعاتها طبعاً، خاصة بالنظر إلى حقيقة أن اللعبة كانت متاحة أيضاً عبر Game Pass، لكنها علامة فارقة مثيرة للإعجاب للعبة التصويب مع ذلك.
قام فريق Mundfish أيضا بإصدار تحديثات ما بعد الإطلاق للعبة لتسوية مشكلاتها الفنية وإضافة الميزات المطلوبة، مع المزيد من الإصلاحات قيد العمل حالياً.
وكانت أوكرانيا قد طالبت بمنع Atomic Heart ودعت لمقاطعتها في أنحاء العالم.
هذا ونذكر بأن لعبة حصلت على تقييم لعبة ممتعة وهذه زبدة تجربتنا لها:
تأتي Atomic Heart كمحاولة جيدة جدًا لسد الفراغ الموجود في الوقت الحالى في جانب العاب التصويب القصصية مثلا Bioshock و Half-Life. قدمت اللعبة عالمًا جذابًا وقصة مثيرة جدًا للاهتمام، مع أسلوب لعب ممتع ولحظات أكشن حماسية ومستوى تقني مبهر جدًا، ولكن يعوق اللعبة ناحية الوصول لمستوى عظيم وأسطوري بعض الأفكار الخاصة بالمناطق المفتوحة التي نُفذت بشكل متواضع، بالإضافة إلى التسرع في إنهاء القصة مع ترك الباب مفتوحًا لبعض الأمور التي كان من الممكن الكشف عنها بشكل أفضل. لكن يبدو أن اللعبة تخطط لتسليط الضوء عليها أكثر من خلال أجزاء جديدة أو إضافات.