الرئيسية / أخبار / أولى المعلومات والصور الرسمية لجهاز Atari Box الجديد

أولى المعلومات والصور الرسمية لجهاز Atari Box الجديد

Atari Box

شركة أتاري غابت عن سوق الأجهزة المنزلية قرابة 24 عاماً فآخر أجهزتها كان  Jaguar الذي صدر عام 1993 وأوقفت إنتاجه سريعاً عام 1996، ولكنها مؤخراً فاجآت الجميع بإعلانها نيتها العودة لهذا المجال مع جهازها الجديد Atari Box.

الشركة اكتفت حينها بالكشف عن اسم الجهاز وصورة تشويقية تظهر الشعار، لكن اليوم تم الكشف عن مزيد من المعلومات حول جهازها الجديد عبر بريد الكتروني أرسلته أتاري لبعض الإعلاميين.

تضمن هذا البريد صور رسمية للجهاز تظهر تصميمه حيث بدى بأنه يشبه بعض الشيء جهاز Atari 2600 حيث يحوي إطاراً خشبياً بلون بني مع شعار أتاري بلون ابيض، وهنالك تصميم آخر يضم شعار أتاري بلون أحمر مع إطار من الزجاج.

بحسب التقرير فإن جهاز Atari Box سيتمكن من تشغيل ألعاب أتاري الكلاسيكية إلى جانب تشغيله لألعاب جديدة ستطرح له، وسيحتوي 4 منافذ USB مع منفذ HDMI إلى جانب منفذ خاص ببطاقة الذاكرة الخارجية SD Card، الشركة لم تعلن أي شيء يخص السعر أو المواصفات التقنية ولا حتى موعد الإصدار، قائلة بأنها ستكشف عن كل تلك المعلومات خطوة بخطوة عندما تكون متأكدة منها، وموضحة أن هدفها تقديم منتج جديد يحافظ على إرث الشركة ويناسب كل من اللاعبين القدامى والجدد.

المصدر

شاهد أيضاً

Xbox Game Pass

قائمة ألعاب Xbox Game Pass لشهر مايو 2018.. وتخفيضٌ مذهل

كشفت شركة Microsoft النِّقَابَ عن قائمة الألعاب الجديدة التي ستنضم إلى مكتبة خدمة Xbox Game ...