أخبار

طلب هائل على جهاز Atari VCS والكشف عن مواصفاته التقنية

شركة أتاري سبق وكشفت عن جهازها الجديد Atari VCS الذي تم افتتاح باب الطلب المسبق له يوم أمس عبر منصة الدعم Indiegogo.

لكن يبدو بأن حجم الحماس لهذا الجهاز كان فوق المتوقع حيث علمنا بأن موقع Indiegogo تهافت عليه عدد هائل جداً من الطلبات لهذا الجهاز لدرجة أن موقع Indiegogo تعطل بالكامل لأنه لم يستوعب هذا العدد الكبير من المستخدمين.

الشركة كانت قد وضعت هدفاَ للحملة بمبلغ 100 ألف لكن هذا الرقم سرعان ما تم تجاوزه خلال دقائق ووصل إلى 500 ألف في النصف ساعة الأولى.

أما أسعار هذا الجهاز فهو متاح بدون وحدة التحكم بسعر 249 دولار ويمكن شراء يد التحكم العادية بسعر 49 دولار أو شراء يد التحكم الكلاسيكية يسعر 29 دولار.

كما كشفت الشركة عن مواصفات هذا الجهاز فهو يعمل بمعالج Bristol Ridge A10 وبطاقة رسوم Radeon R7 وذاكرة عشوائية DDR4 بحجم 4 جيجابايت وذاكرة تخزين 32 جيجابايت مع دعم لكل من لوحة المفاتيح و الفأرة.

وسيكون بإمكان هذا الجهاز تشغيل ألعاب كلاسيكية صدرت على أجهزة أتاري القديمة علاوة على ألعاب جديدة لم يعلن عنها بعد، كما أنه سيوفر خدمات البث المباشر والمشاركة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق