أخبار

هنالك احتمال أن يتم تأجيل طرح جهاز Atari VCS والسبب فيروس كورونا

يستمر فيروس كورونا بالانتشار بعدد من الدول بالعالم مخلفاً وراءه تداعيات على الاقتصاد ومن بينها سوق صناعة الألعاب حيث رأينا كيف أثر على معرض GDC وفرض تأجيله حتى صيف العام الحالي.

واليوم يبدو بأن هذا الفيروس قد يرخي بظلاله على جهاز أتاري المقبل Atari VCS الذي من المفترض أن يطرح في الشهر الحالي وفق إعلان سابق من الشركة لكن اليوم تحدثت الشركة عن وضع الجهاز فقالت بأن المعمل المسؤول عن تصنيعه بالصين مازال يعمل، لكن بعض مزودي القطع الخاصة به تأثرت بالفيروس.

هذا الأمر جعل الشركة غير قادرة على تحديد موعد إصدار معين، وهي حالياً تقيم الوضع وتدرس ما ستجري إليه الأمور بالصين حتى تتمكن من الإدلاء بتفاصيل أكثر عن جهازها لمن ينتظره من اللاعبين، لكنها بنفس الوقت وعدت الداعمين بأنها ستشحن لهم الجهاز قبل موعد طرحه بالأسواق كما ذكرت سابقاً.

هذا ونذكر بأن الشركة سبق وأجلت طرحت هذا الجهاز أكثر من مرة الأولى في مارس 2019 من أجل إضافة مزيد من القوة إليه، وأيضاً أعلنت في نوفمبر الماضي.

وقد كان تقرير انتشر في يناير الماضي كشف لنا بأن هذا الجهاز سيتمكن من تشغيل لعبة Fortnite.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق