أخبار

جهاز Atari VCS سينطلق في ربيع 2019 .. وسيدعم 4K/60fps

Atari VCS

أعلنت شركة Atari عن فتح أبواب الطلب المسبق لجهاز Atari VCS في الثلاثين من شهر مايو الجاري. ومن المقرر أن تُرسَل أولى شحنات الجهاز في ربيع 2019.

وكشفت الشركة الأمريكية عن إصدارين مختلفين من الجهاز. ويأتي أولهما إصدار Collector’s Edition المتوفر لوقتٍ محدود، والذي يتميز بتصميمه الخشبي المستوحى من الجهاز القديم. أيضًا، سيكون بإمكان عشّاق Atari طلب الإصدار الآخر والذي يحمل اسم “Onyx”، وهو إصدارٌ أسودٌ أنيق.

وعن مواصفات الجهاز التقنيّة، أكّدت Atari أن الجهاز سيدعم تشغيل الألعاب بدِقة 4K وبمعدل 60 إطارًا في الثانية، هذا بجانب دعم تقنية HDR. أضف إلى ذلك أنه سيتضمن خيارات التخزين الإضافية وتقنيات WiFi و Bluetooth 5.0 فضلًا عن USB 3.0 أيضًا.

ويأتي الجهاز شاملًا لأكثر من 100 لعبة كلاسيكية من روائع Atari الخالدة، بما في ذلك Asteroids و Centipede و Breakout و Missile Command و Gravitar و Yars’ Revenge وغيرهم الكثير – واللاتي ستُعلن عنهم الشركة في وقتٍ لاحق حسبما أوردت.

يُذكر أن تكلفة الجهاز تبدأ من 199 دولارًا أمريكيًا، وستتمكن من طلب الجهاز مسبقًا من هنا حالما يأتي اليوم الموعود.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق