الرئيسية / أخبار / بعد غياب 24 عاماً، أتاري تعود مجدداً مع جهاز Atari Box قيد التصنيع

بعد غياب 24 عاماً، أتاري تعود مجدداً مع جهاز Atari Box قيد التصنيع

Atari Box

من منا ينسى ذكرياته كمحب للألعاب التي عاشها بطفولته مع أجهزة أتاري وألعابها التي لها ذكريات خاصة لدينا عايشناها عند طفولتنا، هذه الذكريات جعلتنا نتعلق باسم اتاري حتى بعد غياب الشركة عن ساحة المنافسة بتصنيع الأجهزة وبروز شركات جديدة كسوني ومايكروسوفت.

لكن قبل اسبوع بدات أتاري تشوق لشيء ما باسم Atari Box، حينها ارتفعت آمال عشاق الشركة القدامى بأن يكون هذا تلميح لعودتها كمصنعة أجهزة، ويبدو أن هذا صحيح.

حيث أكد اليوم Fred Chesnais المدير التنفيذي لشركة أتاري بأنه بالفعل هنالك جهاز جديد من الشركة يتم تصنيعه حالياً مؤكداً عودة أتاري من جديد لمجال تصنيع الأجهزة، بعد أن غابت عنه لمدة 24 عام فكان آخر جهاز لها هو Jaguar الذي قدمته عام 1993 وأوقفت إنتاجه سريعاً عام 1996.

لم يكشف Chesnais الكثير من التفاصيل عن جهاز Atari Box، لكنه قال بأن مبني على تكنولوجياً أجهزة PC وبدات عملية تصنيعه منذ عدة سنوات، وبحسب الفيديو الذي نشر قبل ايام يظهر الجهاز بتصميم يذكرنا بتصميم جهاز Atari 2600 المكسو بقشرة خشبية وبالأعلى هنالك شعار أتاري بلون ابيض.

البعض توقع بأن يكون هذا الجهاز عبارة عن إعادة إحياء لإحدى أجهزة أتاري الكلاسيكية بشكل مشابه لجهاز  NES Classic حيث يمكننا من تشغيل العاب أتاري القديمة، ولكن أنتم ماهي توقعاتكم لجهاز Atari Box؟ هل سيكون جهاز بعتاد مطور ينافس اكسبوكس ون وبلايستيشن 4؟

المصدر

شاهد أيضاً

Final Fantasy VII Remake

بحسب المخرج.. تطوير Final Fantasy VII Remake يجري على ما يُرام

يبدو أن المياه الراكدة بدأت تتحرَّكُ أخيرًا في استوديوهات Square Enix خلال تطوير Final Fantasy ...