أخبار

Atari لا تقوم حالياً بصناعة جهاز منزلي جديد فقط، بل تُشيد الفنادق أيضاً!

من المفترض أن تقوم شركة أتاري بالأشهر القادمة بطرح جهازها المنزلي الجديد Atari VCS الذي قيل بأنه يستطيع تشغيل لعبة Fortnite عبر نظام الويندوز ومتجر Epic! وبانتظار حدوث ذلك يبدو بأن الشركة بدأت توسع نطاق استثماراتها لتشمل مجالات بعيدة عن الألعاب وهي افتتاح الفنادق!

نعم هذا صحيح، حيث ذكر تقرير اليوم بأن أتاري وبالتعاون مع مجموعة GSD وشركة العقارات والبناء True North Studio وهذا من أجل بناء مجموعة من الفنادق تحمل اسم “Atari Hotels” على أن يتم افتتاح أول فندق في Phoenix أريزونا في وقت لاحق هذا العام.

طبعاً وكما هو متوقع سيتضمن الفندق عدة أنشطة وفعاليات خاصة بالألعاب مثل قاعات مخصصة لأجهزة الواقع الافتراضي والمعزز، بجانب قاعات مخصصة لاستضافة مباريات الرياضة الالكترونية esport وبحسب Shelly Murphy من مجموعة GSD  فإن هذه الفنادق ستكون فريدة من نوعها بأمريكا وستقدم للاعبين فرصة الانغماس بتجارب اللعب والترفيه بشتى السبل.

المدير التنفيذي لشركة أتاري السيد Fred Chesnais أعرب عن ثقته بنجاح هذه الفنادق بسبب شهرة علامة أتاري ولكونها محفورة بذاكرة اللاعبين من كل الأعمار ومن مختلف البلدان وهو متحمس لاستقبال اللاعبين من أنحاء العالم مع عائلاتهم للاستمتاع بإقامة مميزة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق