أخبار

رسميًّا: Atari VCS 800 ينطلق في نوفمبر وسيكلفك 399 دولارًا!

أعلنت شركة «أتاري» عن موعد إصدار وسعر جهاز Atari VCS 800 الجديد.

وألمحت الشركة الأمريكية إلى أن شحن الجهاز الجديد سيبدأ في السابع والعشرين من نوفمبر القادم، فيما سيُكلِّف المستخدمين مبلغ 399 دولارًا أمريكيًّا.

وبجانب ذلك، فُتِح باب الطلب المسبق على الجهاز عبر متاجر Atari و GameStop و Walmart. فيما سيُباع كجزءٍ من حزمة تشمل عصا تحكم لا سلكية ويد تحكم حديثة، ونسخة من Atari Vault التي تشمل 100 لعبة كلاسيكية رائعة.

وبحسب صفحة الطلب المسبق على Walmart، سيكون الواحد وثلاثين من يوليو الجاري هو الموعد الأخير للحصول على تلك الحزمة بسعر 389 دولارًا فقط.

وإن لم تكن على دراية، يدعم الجهاز معالج AMD Raven Ridge APU مع Vega 3 وذاكرة عشوائية 8 جيجابايت DDR4 وسعة تخزين 32 جيجابايت. فيما يعمل على نظام Linux OS ويدعم في نفس الوقت أنظمة Linux و Windows و Steam OS و Chrome OS إن قمت بتشغيل الجهاز من على محرك أقراص خارجي.

وعلاوةً على ذلك، يدعم Atari VCS 800 مزايا 802.11 b/g/n Wi-Fi وتقنية بلوتوث 4.0 وهنالك منفذ HDMI 2.0 ومخرج Ethernet ومنافذ USB 3.1.

ومن الواضح أن أتاري ستوفر جهازًا أقل قوة يحمل اسم Atari VCS 400 عند 249 دولارًا– ولكنه لن يحوي سوى 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية.

اقرأ أيضًا:

يُذكر في الأخير أن جهاز Atari VCS 800 سينطلق في نوفمبر القادم.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق