أخبار

رسمياً: لعبة Battlefield للعام 2018 ستحتوي طور قصة

Battlefield 1

انتشرت مؤخراً أنباء عن أن لعبة Call of Duty لهذا العام لن تضم طور قصة وستقوم باستبداله بطور Battle Royale ومن بعدها عادت شائعات مماثلة لتدور حول لعبة  Battlefield التي ستصدر هذا العام.

هذا الأمر جعل اللاعبين في حيرة وتخبط من أمرهم خصوصاً من يفضل اللعب بطور القصة رغم قصره بهذه الألعاب، لكن EA اليوم قررت إرسال رسالة تطمئن فيها اللاعبين بأن لعبة Battlefield ستضم طور قصة، وأضاف رئيس الشركة Andre Wilson  بأن فريق DICE يعمل على إحضار قصص ساحرة وجذابة للاعب الفردي.

كذلك ستقدم اللعبة معارك ملحمية بطريقة غير متوقعة، كما ستقدم كل معركة ستكون فريدة وكل طور له تحدياته الخاصة، وستغير طريقة تفاعل اللاعب مع ما يدور من حوله بحسب تعبير Wilson، علاوة على تأكيده بأن اللعبة ستقدم أطوار لعب جماعي متنوعة وغنية.

وقد أشار البعض بأن كلام Wilson عن “قصص بطور اللاعب الواحد” يعني بأن هذه اللعبة ستتبع ما قدمته لعبة Battlefield 1 التي روت مجموعة من الحكايات لشخصيات عدة في الحرب العالمية الأولى.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق