سيتم إصدار مستويات السرعة أو Speedrun في لعبة Astro Bot أسبوعيًا بدءًا من الغد، وستكون المستويات متاحة كل يوم خميس في الساعة 4 مساءً بتوقيت السعودية حتى 14 نوفمبر.
جدول الإصدار هو كما يلي:
- October 17: Building Speed
- October 24: Let it Slide
- October 31: Spring-loaded Run
- November 7: Helium Heights
- November 14: Rising Heat
يحتوي كل مستوى على روبوتين جديدين خاصين لجمعهما، وقد تم بالفعل الترويج لشخصية Eve من Stellar Blade وشخصيات من Helldivers، كذلك ستكون جميع مستويات السرعة مجانية، حيث أشار فريق Asobi إلى أنه “قد يكون هناك المزيد من المفاجآت القادمة قريبًا”، في منشور على مدونة PlayStation.
في منشور على موقع X/Twitter، سلط كريستوفر درينغ من GamesIndustry.biz الضوء على الأداء الرائع للعبة، وصرح درينغ قائلًا:
حققت لعبة Astro Bot أداءً أفضل من كل ألعاب المنصات ثلاثية الأبعاد الجديدة تقريبًا خلال السنوات العشر الماضية (باستثناء Mario).
كما ذكر أن النجاح الحقيقي للعبة قد يستغرق سنوات حتى يتضح بشكل كامل، ولكن تأثيرها الأولي واضح. كان نجاح لعبة Astro Bot ملحوظًا بشكل خاص في أوروبا. ورغم أنها لم تهيمن على المبيعات المادية عند إطلاقها، إلا أن مبيعاتها الرقمية ساعدت في تعزيز أدائها الإجمالي.
باعت اللعبة 34% أكثر من Sonic Frontiers و 52% أكثر من Crash Bandicoot 4: It’s About Time، حتى لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart، التي حققت أداءً جيدًا، تفوقت عليها في النهاية لعبة Astro Bot، حيث باعت نسخًا أكثر بنسبة 7.5%.