أخبار

رسمياً: ليس هنالك لعبة Assassin’s Creed جديدة في 2019

Assassin's Creedانتقد البعض شركة يوبيسوفت عندما أعلنت عن لعبة Assassin’s Creed لهذا العام وهي جزء Odyssey بسبب اعتبارهم أنها عادت لتكرار الخطأ السابق وهو الإصدار السنوي لألعاب السلسلة دون تغيرات جوهرية تذكر على هذه الأجزاء المتلاحقة.

تلك الانتقادات تم تناولها اليوم في مقابلة مع رئيس الشركة Yves Guillmot  الذي أكد رسمياً بأنه لن يكون هنالك لعبة Assassin’s Creed جديدة في 2019 وبأنهم لن يعودوا لنظام الإصدار السنوي لألعاب أساسنز كريد.

وحول سبب صدور Odyssey بعد سنة فقط من جزء Origins قال Yves بأن هذا يعود إلى أنه كان هنالك فريقين يعملان بشكل منفصل على هذين الجزأين، وفي نهاية الأمر بات لديهم لعبتين كاملتين وجاهزتين لذا قرروا طرح Origins العام الماضي وأوديسي في هذا العام.

وتابع بالقول بأن المطور سيستمر في دعم أوديسي بمزيد من المحتويات العام القادم وسيقدم للاعبين طرق واحتمالات جديدة للعب، مؤكداً بأنه عندما سيحصل اللاعب على هذا الجزء عليه أن يعلم بأنه سيحتفظ به لسنوات عدة ملمحاً للتحديثات المتنوعة التي ستحصل عليها اللعبة مستقبلاً.

هذا ونذكر بأن لعبة Assassin’s Creed Odyssey قادمة إلينا بترجمة عربية للقوائم والحوارات.

هل تتوقعون أن يكون الجزء القادم من السلسلة على الجيل القادم؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

أيمن اليغشي

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.
إغلاق