أخبار

Assassin’s Creed Valhalla ستعمل بدِقة 4K كاملة ومعدل 60 إطارًا على Xbox Series X

بعد الإعلان عن موعد إطلاق وسعر Xbox Series X،  كشفت شركة Ubisoft النِّقاب عن موعد إصدار لعبة Assassin’s Creed Valhalla بشكلٍ رسميٍ.

وبحسب بيان الناشر الفرنسي، ستصدر لعبة العالم المفتوح والأكشن والمغامرات هذه في العاشر من نوفمبر القادم، الموافق الرابع والعشرين من شهر ربيع الأول، على أجهزة Xbox Series X و Xbox Series S و Xbox One و PlayStation 4 ومتجري Epic Games Store و Ubisoft Store على Windows PC، بالإضافة إلى اشتراك uPlay.

وعلاوةً على ذلك، أوضحت Ubi أن لعبتي Assassin’s Creed Valhalla و Watch Dogs: Legion ستكونان عنوانيّّ إطلاق لجهازيّ Xbox Series X | S، كما ستصدران على PlayStation 5 عند إصدار المنصة.

أيضًا، أعلنت شركة Ubisoft عن موعد إطلاق لعبة Watch Dogs: Legion ليكون التاسع والعشرين من أكتوبر الموافق الثاني عشر من ربيع الأول، على أجهزة Xbox One و PlayStation 4 ومتجري Epic Games Store و Ubisoft Store على Windows PC، بالإضافة إلى اشتراك وعلى Stadia.

وستدعم كلا اللعبتين الترجمة العربية للقوائم والنصوص على المنصات كافَّة، حصريًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومع توفر كلتا اللعبتين لإطلاق جهاز Xbox Series X | S الجديدين، تقدم شركة Ubisoft للاعبين فرصة الدخول إلى تجربة ألعاب الجيل الجديد من خلال اثنتين من أشهر سلاسل ألعابها. ومن خلال الاستفادة من قوة وميزات الأجهزة الجديدة المتطورة للغاية، تطلق Ubisoft العنان لعوالمها المفتوحة العميقة بطرق غير مسبوقة وتثبت التزامها بتطوير ألعاب غامرة حقًا.

وفي هذا السياق قال جوليان لافريير منتج لعبة Assassin’s Creed Valhalla:

يسعدنا أن نعلن أن اللاعبين سيتمكنون من استكشاف عالم Assassin’s Creed Valhalla في وقت أقرب مما كان متوقعاً! لا يسعنا الانتظار لرؤية العالم الذي كنا نطوره على مدار السنوات الثلاث الماضية وهو ينبض بالحياة على كافة المنصات، بما في ذلك أجهزة الجيل الجديد مع Xbox Series X | S في 10 نوفمبر.

ومع Xbox Series X | S، ستستغل لعبة Assassin’s Creed Valhalla بشكل كامل الرسومات المحسنة، مما يمنح اللاعبين فرصة لتجربة العالم المفتوح للنرويج وإنكلترا حتى أدق التفاصيل. ستعمل Assassin’s Creed Valhalla على جهاز Xbox Series X بسرعة 60 إطاراً في الثانية ودقة 4K كاملة.

ستستفيد مدينة لندن التي تجري أحداثها بالمستقبل القريب في Watch Dogs: Legion بالكامل من تقنية تتبع الأشعة المسرّعة من قبل الجهاز التي يوفرها جهازي Xbox Series X | S الجديدين: ابتداءً من ميدان بيكاديللي وشاشاته الرقمية العملاقة، ووصولاً إلى أضواء النيون والصور المجسمة في شارع كامدن، توفر قوة انعكاسات تتبع الأشعة بالوقت الحقيقي مستوى غير مسبوق من الواقعية إلى هذا الإطار الحضري.

وبالإضافة إلى ما سبق، ستستفيد لعبتي Assassin’s Creed Valhalla و Watch Dogs: Legion كليهما من قوة جهاز الترفيه المنزلي عبر تقديم تفاصيل ذات دقة أعلى وجودة ظلال محسنة للاعبين، بالإضافة إلى كثافة الحشود عبر Assassin’s Creed Valhalla. وستستغل كلتا اللعبتين ميزة التخزين المباشر (Direct Storage)، حيث ستستفيدان من أوقات التحميل الأسرع وتجربة تنقّل أكثر سلاسة.

وأخيراً وليس آخراً، ستستغل لعبتي Assassin’s Creed Valhalla و Watch Dogs: Legion تكنولوجيا Smart Delivery، التي تسمح للاعبين بشراء اللعبة لمرة واحدة، واللعب إما على Xbox One أو Xbox Series X | S بتاريخ 10 نوفمبر 2020/24 ربيع الأول 1442. كما ستدعم كلتا اللعبتين ميزة الحفظ المشترك بين Xbox One و Xbox Series X | S حتى يتمكن اللاعبون من الحفاظ على تقدمهم من منصة إلى أخرى.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق