أخبار

يبدو بأن Assassin’s Creed Valhalla لن تتضمن نظام رفع مستوى تقليدي

عندما كتب أحد زملائي مقالاً عن 14 أمنية نتمنى أن تحققها يوبيسوفت لنجاح لعبة Assassin’s Creed القادمة،أحد الأمور التي ذكرها كانت مسألة نظام الترقية أو رفع المستوى وطريقة ربط فتح المهام بوجود رقم معين يجب أن تصل إليه شخصيتك.

ومع الجزء الجديد الذي أعلن عنه يوم أمس Valhalla تحدث المخرج أشرف اسماعيل عبر  Game Informer عن موضوع نظام الترقية والتقدم في اللعبة الجديدة حيث سيكون هناك اختلاف عما شاهدناه في أوريجن وأوديسي فهم باللعبة الجديدة أعطوا الأولوية للقوة على حساب رقم المرحلة.

وتابع بالقول بأنه جزء من تصورهم الجديد لعناصر الأربي جي والتقدم فسيكون هنالك تركيز أقل على الـLevel مقابل تركيز أكبر على القوة، فتبعاً للمهارات التي ستكتسبها سوف تحصل على قوى أكبر. وأضاف بأنه سيبقى هنالك رقم مرتبط بقيمة القوة لكن هذا الأمر لن يكون كما شهدناه في أوديسي وأوريجن فالمسألة ترتيط بالشعور بالقوة أكثر من أنها مسألة مستويات Level.

اقرأ أيضاً: كيف استقبل جمهور Assassin’s Creed الجزء الجديد Valhalla؟

كما أضاف المخرج بأننا في اللعبة المقبلة سنتمكن من التعديل على أسلوب الشخصية عبر شجرة مهارات كبيرة وموسعة تجعلك تحدد طبيعة اللعبة وأسلوبه بحسب ما ترغب به.

ما هي توقعاتكم لهذا الجزء الجديد؟

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق