أخبار

المزيد حول الخيارات الدبلوماسية في Assassin’s Creed Valhalla – بُنيتها مختلفة عن باقي الأجزاء

في مقالتي حول لعبة Assassin’s Creed Valhalla  أخبرتكم بأنه سيكون هنالك دور للسياسة وإنشاء التحالفات باللعبة ولكن بذلك الوقت لم تكن الأمور واضحة جداً حول هذه الميزة تحديداً.

اليوم مخرج اللعبة أشرف إسماعيل تطرق أكثر لهذه الناحية عبر مقابلته مع  Kotaku حيث ذكر بأن هيكلية اللعبة ستكون مختلفة عن الألعاب السابقة، وجزء كبير من هذا سيكون مرده للمستوطنات التي ستكون بمثابة القاعدة الأم للاعب ومهمتها السلام.

السلام يتحقق طبعاً عبر إنشاء التحالفات، وخلال المغامرة سيمنحنا المطور خيارات من أجل حل المشاكل عبر التفاوض. وهذه الخاصية نبعت من نتائج الأبحاث الخاصة بالمؤرخين الذين استعانت بهم الشركة حيث ذكر هؤلاء بأنه رغم ما يعرف عن الفايكنج بأنهم قوم همجي ودموي إلا أن التاريخ يثبت بأن هدفهم الأساس كان التعايش مع السكان والاندماج بين الشعب الإنكليزي.

اقرأ أيضاً: Ubisoft توضح: خريطةAssassin’s Creed Valhalla أضخم قليلًا من Odyssey

من ناحية أخرى أكد إسماعيل بأن وجود السياسة لا يعني بأنه لن يكون هنالك معارك وسفك دماء حيث سنشهد أحداث تتطلب منا أن نتعامل معها بالقوة وسيكون هنالك الكثير من الأعداء الذين لا ينفع معهم التفاوض.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق