أخبار

مالكو Assassin’s Creed Valhalla على Xbox One سيحصلون على نسخة Series X مجانًا!

بالكاد أعلنت شركة Ubisoft عن لعبة Assassin’s Creed Valhalla بشكلٍ رسميٍ اليوم، إلا أنه من الواضح من وصف اللعبة أنها ستدعم خدمة التوصيل الذكي على Xbox Series X.

ولمن لا يعرف، كانت شركة Microsoft قد أعلنت عن خدمة التوصيل الذكي “Smart Delivery” في حدث الكشف عن مواصفات Xbox Series X التقنية في فبراير الماضي، وهي خدمة تخوِّل مشتري الألعاب على Xbox One من الحصول على نسخة Series X بشكلٍ مجانيٍ.

وهو ما يعني في حالتنا هنا أن مشتري نسخة Xbox One  من Assassin’s Creed Valhalla سيحصلون على نسخة Xbox Series X مجانًا– وبدون دفع دولارٍ واحدٍ إضافي.

ولا تُعتبر Valhalla أولى ألعاب الطرف الثالث التي تعلن ترحيبها بالخدمة من شركة Microsoft. فبجانب ألعاب الطرف الأول كلها، سيتمكَّن مالكو Cyberpunk 2077 على Xbox One من الحصول على نسخة Series X مجانًا بجانب مالكي  Rainbow Six Siege و Watch Dogs: Legion هم أيضًا.

يُشار إلى أن شركة Ubisoft كشفت عن أولى تفاصيل لعبة Assassin’s Creed Valhalla والتي تدور أحداثها في عصر الفايكنيج وتتميز بإمكانية الاختيار بين شخصية ذكوريَّة أو أنثويَّة، وستصدر في موسم الأعياد القادم على جميع أجهزة الجيل الحالي والقادم والحاسب الشخصي.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق