أخبار

يبدو أن Assassin’s Creed Valhalla ستعمل بدقة 4K مرفوعة على PS5

شهدت الفترة الأخيرة تفاصيل لا حصر لها حول Assassin’s Creed Valhalla، آخرها تحدث عن كون اللعبة أصبحت ذهبية، أي تم الانتهاء من عملية تطويرها بالكامل وأصبحت جاهزة لتاريخ الإصدار في نوفمبر، ولكن بحسب أحدث التقارير، لن تعمل اللعبة بدقة 4K الأصلية على PS5.

اللعبة التي أصبحت متاحة للحجز المسبق بمتجر بلايستيشن السعودية سبق وتم تأكيد عملها بدقة 4K ومعدل 60 إطار على Xbox Series X، وبعد عدة أسابيع تم تأكيد نفس الأداء لنسخة PS5، ولكن أحدث المعلومات حول عنوان العالم المفتوح والتي جاءت على لسان ممثل العلاقات العامة لشركة يوبيسوفت، أوضحت عمل اللعبة بدقة 4K مرفوعة وليست أصلية في نسخة PS5.

المنشور الرسمي للعبة على PS5 و Xbox Series X يؤكد عملها بدقة 4K ومعدل 60 إطار، ولكن لم يتم تأكيد ما إذا كانت دقة العرض أصلية أم لا، وبالتالي لا نعلم ما إذا كان نفس الإعلان ينطبق على إصدار Xbox Series X انتظارا لما سيتم الكشف عنه في الفترة القادمة، ولكن بالنظر لتصريحات يوبيسوفت السابقة، يفترض أن تعمل اللعبة بدقة 4K الكاملة على Xbox Series X.

Assassin’s Creed Valhalla تصدر في 10 نوفمبر على Xbox One و Xbox Series S/X و PS4، بينما تأتي نسخة PS5 في 12 نوفمبر، وسبق وتم الكشف عن خطة المحتويات الإضافية للعبة تتضمن تذكرة معركة مع توسعتين رئيسيتين بأسلوب لعب تقوده القصة ومهمة حصرية، وبالإضافة إلى ما سبق، سيتمكن جميع لاعبي Assassin’s Creed Valhalla من الوصول إلى المحتوى المجاني الموسمي الذي يتضمن مهرجانات وفعاليات داخل اللعبة.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق