أخبار

تقرير: لعبة Assassin’s Creed Valhalla ستصدر قبل Cyberpunk 2077 بيومين!

من الواضح أن شركة Ubisoft لا تستطيع التكتُّم على إعلاناتها المرتقبة هذه الأيام. فبعد تسريب لعبة Far Cry الجديدة كليًّا عبر متجر Playstation Store، ها هو ذا حساب لعبة Assassin’s Creed Valhalla الرسمي على Instagram يكشف عن موعد إطلاقها.

واتساقًا لما تمكَّنَ أحد مستخدمي موقع Reddit من التقاطه، يبدو أن الشركة ذي الأصول الفرنسيَّة بصدد إطلاق لعبة الأكشن-مغامرات الملحميَّة هذه في السابع عشر من نوفمبر القادم.

November 17 release date, according to a now deleted IG post from assassinscreed

المثير للاهتمام أن هذا الموعد يأتي قبل إصدار لعبة Cyberpunk 2077 التي ينتظرها الملايين حول العالم بيومين؛ خاصَّةً وأنها أحدث إبداعات استوديو CD Projekt Red مطوِّر ثلاثية The Witcher الأسطورية— فهل تنوي Ubisoft حقًا التضحية بلعبةٍ مهمةٍ مثل Valhalla أمام قدرات Cyberpunk الواسعة؟

وإن كان هذا التسريب صحيحًا، فعلى الأرجح سنكون بصدد رؤية ما حدث مع لعبةٍ مثل Titanfall 2 مرةً أخرى– حينما أطلقتها شركة EA بين العملاقتيْن Call of Duty و Battlefield بدعوى أنها «لعبة تصويب مختلفة»، وبالطبع لا نأمل ذلك.

على أيَّةِ حال، سينعقد حدث Ubisoft Forward هذا المساء، وسنعرف الحقيقة.

وحتى ذلك، يُشار إلى أن موعد إصدار لعبة Assassin’s Creed Valhalla لم يُعلَن حتى الآن، فيما ستصدر لعبة Cyberpunk 2077 في التاسع عشر من نوفمبر القادم، على PC و PS4 و Xbox One. وسيتوفر كلاهما على PS5 و Xbox Series X حالما ينطلقان.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق