أخبار

يبدو بأن لعبة Assassin’s Creed Valhalla ستتضمن عناصر أونلاين

قبل نهاية شهر أبريل الماضي كشفت يوبيسوفت عن لعبة Assassin’s Creed Valhalla وقدمت لنا الكثير من التفاصيل عنها وسبق وأن قمنا بطرح مقال يتضمن أكثر من 50 معلومة عن هذه اللعبة تضم القصة وأسلوب اللعب والجديد فيها مقارنة مع الأجزاء السابقة.

وكما نعلم فإن هذا الجزء لن يقدم طور أونلاين كما حدث مع جزء يونيتي من قبل، لكن الموقع الرسمي للعبة يشير لوجود عناصر أونلاين فيها بطريقة أو بأخرى. حيث تم ذكر بأننا سنتمكن من التعديل على المرتزقة أو فرقة النهابين الذين يشاركوننا في الغارات باللعبة.

ولكن الأمر لن يقتصر على التعديل على هؤلاء وتطوير قدراتهم بل سنتمكن من مشاركته أونلاين مع لاعبين آخرين، بحيث يمكن لأصدقائك أن يستخدموا المرتزق المخصص هذا في غاراتهم لتجني الغنائم، وبالعكس يمكنك أن تستأجر أي مرتزق قام أصدقائك بابتكاره والاستفادة من قوته التي ستضيف إلى قوة فرقتك.

اقرأ أيضاً: طريقة سرد قصة Assassin’s Creed Valhalla ستكون مختلفة عن أي لعبة أخرى!

ويبدو بأن الهدف من هذا الأمر هو زيادة التفاعل بين اللاعبين بشكل يذكرنا بما فعله كوجيما بلعبته Death Stranding حيث قدم عناصر أونلاين ومشاركة تتمثل في الإعجابات وإمكانية مساعدة باقي اللاعبين بعالم اللعبة.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق