أخبار

لعبة Assassin’s Creed Valhalla لن تقدم المهام الجانبية بالأسلوب التقليدي

بعد استعراض وتحديد موعد صدور لعبة Assassin’s Creed Valhalla بحدث يوبيسوفت أمس بدأنا نسمع نفس الأصوات التي في كل مرة تقول بأن أجزاء أساسنز كريد هي نسخ ولصق عن الأجزاء السابقة، بالمقابل تحاول يوبيسوفت أن تسلط الضوء أكثر على ما يميز أي جزء فأوديسي مثلاً قدم خيارات الحوار والنهايات المتعددة والآن لدينا تحسينات مهمة في فالهالا بعضها يصلح انتقاداتنا لجزء أوديسي لاسيما مسألة التلفيل.

اليوم تحدث مخرج السرد القصصي للعبة Darby McDevitt إلى موقع Gamespot ليخبرهم أن هنالك تغيير أيضاً في تقديم المهام الجانبية حيث لن يكون هناك مهام جانبية بالأسلوب التقليدي كما رأيناها في أوريجن وأوديسي. لأن شخصية Eivor هي غازية من أراضي الفايكنج قدمت إلى انكلترا لتجد موطئ قدم لعشيرتها هناك، لذا ليس من المنطقي أن لشخص غازي للبلاد أن يقبل تنفيذ مهام جانبية من المواطنين المحلية للأراضي التي يغزوها.

وأضاف المخرج بأن القصة الرئيسية ستكون أضخم ويتم تقديمها بشكل مباشر أكثر مما حدث بالأجزاء الماضية. أما بالنسبة للمهام الجانبية فهنا على اللاعب أن يستكشف العالم من حوله ليصادف بعض المهام أو الاشياء المثيرة للاهتمام والتي يمكن أن تفتح أمامه عناصر جديدة باللعب. مما يعني أن يوبيسوفت ستعزز أهمية الاستكشاف لعالم اللعبة أكثر بهذا الجزء، وهذا يذكرنا بويتشر 3 التي أبدع مطورها بطريقة تقديم المهام الجانبية مع قصص لم تقل أهمية عن قصة اللعبة وهذا سر نجاحها.

فمثلاً بإحدى المشاهد في ديمو يوم أمس رأينا بأن ايفور صادفت بطريقها قطة وتمكنت من إقناعها في مشاركتها برحلاتها البحرية عبر مركب الفايكنج الطويل.

وبالختام ذكر المخرج بأنه أمام اللاعب طريق طويل كي يتمكن من كسب ثقة المواطنين المحليين والتأقلم بالعيش وسطهم وجعلهم يغيرون وجهة نظرهم اتجاه الفايكنج.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق