تقرير: بطاقة RTX 3090 لا تَقدِرُ على تشغيل Assassin’s Creed Valhalla على 4K/60fps

بينما أثار نبأ عَمَل لعبة Assassin’s Creed Valhalla بدقة 4K مرفوعة استياء بعض لاعبي PS5، يبدو أن بطاقة Nvidia GeForce RTX 3090 الجبَّارة لا تقدر على تشغيل لعبة الفايكينج المنتظرة على دِقة 4K ومعدل 60 إطارًا في الثانية هي الأخرى.

واستشفينا ذلك من التقرير الذي نشره موقع DSOgaming والذي أكَّد من جانبه وصول معدل الإطارات في المتوسط إلى 56 إطارًا في الثانية، عند اللعب على دِقة 4K بإعدادات Ultra.

وفي الوقت الذي قد يعتبر فيه البعض هذا الأداء مقبولًا، إلا أن المعدل يهوي إلى مستويات 40 إطارًا في بعض القُرى الموجودة باللعبة.

وفي الحقيقة، يكتسب هذا الخبأ أهميةً أكبر من المعتاد، في ظل حقيقة أن لعبة Assassin’s Creed Valhalla ليست سوى لعبة عابرة للأجيال– أي أنها ليست تجربة مطوَّرَة للجيل التالي من الصفر. وبالتالي، ليس من المعلوم كيف ستُشغِّل بطاقة RTX 3090 بقية الألعاب المستقبلية.

وعلى الجانب الآخر، يرى البعض أن المشكلة ربما تكمُّن في اللعبة نفسها– ولكن لم يُرفَع حظر النشر عن تحليل أداء اللعبة أو تقييمها حتى الآن.

وإلى حين حدوث ذلك، يُشار إلى لعبة Assassin’s Creed Valhalla ستصدر في 10 نوفمبر على Xbox One و Xbox Series S/X و PS4، بينما ستتوفر نسخة PS5 ابتداءً من 12 نوفمبر، ولا تنسَ الإطلاع على خطة المحتويات الإضافية لما بعد الإطلاق.

لعبة Assassin’s Creed Valhalla لا تعمل على 4K/60fps إطارًا على بطاقة RTX 3090:

Disqus Comments Loading...