أخبار

معركة شرسة ضد Fenrir في أحدث صور Assassin’s Creed Valhalla

حصلنا في الفترة الأخيرة على تفاصيل جديدة بخصوص المستوطنات والخرافات التي تقدمها Assassin’s Creed Valhalla، ولم تستغرق يوبيسوفت الكثير من الوقت قبل أن تقرر مشاركتنا مجموعة من الصور المثيرة التي تركز على مواجهة Fenrir، واحد من الزعماء الأسطوريين في الملاحم الإسكندنافية.

في حال لم تكن تعلم، Fenrir هو ذئب ضخم ومميت وهو في الواقع ابن Loki والعملاقة Angerboda، يبث الرعب والخوف في قلب أي شخص يعترض طريقه، وتخشاه الآلهة، حيث تكشف القصص المختلفة المحيطة به أنه عض يد الآلة Tyr خلال إحدى المواجهات، وتعتبر الشخصية من الأساطير التي تعترض طريق اللاعب خلال أحداث العنوان، ناهيك عن وجود 25 نوع مختلف من الأعداء وفقا لتصريحات الناشر الفرنسي السابقة.

إيفور سيواجه هذا الكائن المرعب وفقا لما ظهر في الصور الجديدة، ولا يقتصر الأمر على Fenrir فقط بل تتطرق أيضا لمواجهة إيفور وكورديليا، بالإضافة لنظرة سريعة على معسكرك والنرويج، وحتى ستونهنج.

 

Assassin’s Creed Valhalla تصدر خلال أسابيع قليلة كعنوان إطلاق على Xbox Series X و PS5 بالإضافة لتوافرها على PC، وبعد جدلٍ أُثير في الآونة الأخيرة حول احتوائها على لقطات مُخلِّة بالآداب، عاودت يوبيسوفت الشرق الأوسط التأكيد على أن النسخة العربية من لعبة Assassin’s Creed Valhalla لن تحتوي على أيِّ مشاهدٍ غير مقبولة، حيث يتم التعاون مع الهيئات الرسمية المحلِّية لضمان إصدار اللعبة بناءً على القوانين والتوجيهات المحلية.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق