أخبار

Ubisoft توضح: خريطة Assassin’s Creed Valhalla أضخم قليلًا من Odyssey

يبدو أن خريطة Assassin’s Creed Valhalla ستكون الأضخم في تاريخ السلسلة.

في مقابلةٍ أُجريت معه عبر Youtube، أكَّد المُنتج Julien Laferrière أن خريطة لعبة الفايكينج الجديدة ضمن سلسلة «عقيدة القَتَلة» ستكون أضخم قليلًا من الخريطة التي قُدِّمَت في لعبة Assassin’s Creed Odyssey الصادرة قبل عامين من الآن:

في الواقع، من حيث النطاق، فربما خاصَّة Valhalla أضخم قليلًا من Odyssey. ليست لدي أرقامٌ دقيقة في المرحلة الحالية، ولكننا لم نقُم فقط بإنشاء البلدة بأكملها -وهنا أقصد إنجلترا- بل أيضًا قُمنا بإنشاء جزءٍ جيدٍ من النرويج.

وأضاف:

هنالك أيضًا عوالمٌ سريَّة في اللعبة، والتي لا يمكنني التحدث عنها اليوم، وهي أيضًا تُساهم في حجم اللعبة. إنها ليست لعبة صغيرة، إنها لعبة طموحة بشكل واضح وستوفر ساعات عديدة من اللعب للاعبين.

وتأتي تصريحات السيد Laferrière مخالفةً لما أكَّده مسؤول Ubisoft في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، السيد «مالك تفاحة» حينما أكَّد أن Assassin’s Creed Valhalla «ليست أطول أو أضخم لعبة في السلسلة» وأن مطوري اللعبة وضعوا هذه الانتقادات في عين الاعتبار.

ومن المهم الإشارة إلى أن تغريدة «مالك» تلك، حُذِفَت في الوقت الحالي.

اقرأ أيضًا:

يُشار إلى أن Assassin’s Creed Valhalla  ستصدر على أجهزة Xbox Series X و PlayStation 5 و Xbox One و PlayStation 4 و Stadia وعلى أجهزة Windows PC حصريًا عبر متجري Epic Games و Ubisoft واشتراك Uplay+. وستدعم الترجمة العربية للقوائم والنصوص.

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق