أخبار

إطلاق لعبة Assassin’s Creed Valhalla هو الأضخم في تاريخ السلسلة!

بعدما تفوَّقت على Call of Duty Black Ops Cold War وحرمتها من صدارة مبيعات أقراص بريطانيا للمرة الأولى منذ 13 عامًا، يبدو أن إطلاق لعبة Assassin’s Creed Valhalla كان هائلًا في جميع الأنحاء وليس بريطانيا وحدها.

وتجلى لنا ذلك من إعلان الناشر الفرنسي نفسه، والذي أكَّد في بيانٍ رسميٍ أن إطلاق لعبة العالم المفتوح والفايكينج هذه كان الأضخم في تاريخ سلسلة Assassin’s Creed بأسرها.

وبعبارةٍ أخرى، يعني ذلك أن مبيعات Valhalla في أسبوع إطلاقها كانت أعلى من مبيعات أجزاء السلسلة السابقة كافَّة في نفس الفترة.

وعلاوةً على ذلك، أصبح إطلاق لعبة Assassin’s Creed Valhalla على PC هو الأضخم في تاريخ ألعاب Ubisoft بأسرها، مدفوعًا بأرقامها القياسية ومبيعاتها عبر Ubisoft Store.

كما كشفت «يوبي سوفت» بعض الأرقام والإحصاءات الخاصة بنشاطات اللاعبين داخل اللعبة، ومنها:

  • غطت مغامرات اللاعبين في عالم Valhalla أكثر من 4 ملايين كيلومتر.
  • فتح اللاعبون أكثر من 55 مليون مبنى داخل اللعبة منذ الإطلاق.
  • ربح اللاعبون أكثر من 3.5 مليون مباراة في ألعاب Orlog.

وبطبيعة الحال، شكرت Ubisoft اللاعبين على هذا الدعم الهائل، خاصةً في ظل التحديات التي واجهتهم أثناء تطويرها بسبب جائحة كورونا العالمية، فيما أكَّدوا التزامهم بخطة محتوى ما بعد الإطلاق مع وعودٍ بتقديم ما هو أفضل لاحقًا، «لإبقاء اللاعبين منغمسين في عالم الفايكنج لفترة طويلة قادمة».

يُشار إلى أن لعبة Assassin’s Creed Valhalla متوفرة الآن على PC و Xbox Series و PlayStation 5 و Xbox One و PlayStation 4 و Google Stadia. ولا تنسَ قراءة تقييم اللعبة من قِبل الرَّفيق «عبد الرحمن بعيون».

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق