Ubisoft تؤكد: لعبة Assassin’s Creed Valhalla ستُصدر في المنطقة بضوابط خاصة

بعد جدلٍ أُثير في الآونة الأخيرة حول احتوائها على لقطات مُخلِّة بالآداب، عاودت شركة Ubisoft الشرق الأوسط التأكيد على أن النسخة العربية من لعبة Assassin’s Creed Valhalla لن تحتوي على أيِّ مشاهدٍ غير مقبولة.

وصرَّحت الشركة الفرنسية على لسان مسؤولي المنطقة قائلةً:

نحن نتعاون مع الهيئات الرسمية المحلِّية لضمان إصدار ألعالبنا بناءً على القوانين والتوجيهات المحلية، وسنضمن إصدار Assassin’s Creed Valhalla بشكل رسمي في الشرق الأوسط.

ولا يُعد هذا الدعم الكبير للاعبي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالجديد على شركةٍ مثل Ubisoft– إذ يعكف مسؤولو المنطقة دومًا على ضبط الألعاب بما يتلاءم مع الأعراف في المنطقة، بعكس شركةٍ -مثلًا- بحجم Playstation التي لم تقدِّم طلبًا حتى لتصنيف لعبة The Last of Us 2 لهيئات التصنيف العربية ولم تكترث بالتعديل عليها.

ولا يمكن أيضًا إغفال حقيقة أنها أولى الشركات التي تبث حدثًا رقميًّا ضخمًا بحجم Ubisoft Forward مع دعمٍ للترجمة العربية، للمرة الأولى على الإطلاق في تاريخ الصناعة. وربما هذا ما دفع شركةً بحجم Xbox إلى اعتماد اللغة العربية ضمن اللغات التي سيدعمها حدث Xbox Games Showcase المقرر عقده الخميس القادم.

على أيَّةِ حال، يُشار إلى أن لعبة Assassin’s Creed Valhalla ستنطلق في السابع عشر من نوفمبر، الموافق الثاني من ربيع الآخر، على أنظمة PC و PS4 و Xbox One و Google Stadia. كما ستصدر على Xbox Series X و PlayStation 5 عند صدورهما في الأسواق. وستدعم اللعبة الترجمة العربية للقوائم والحوارات عبر المنصات كافَّة، وذلك حصريًّا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

Assassin’s Creed Valhalla: مصير إيفور – عرض الشخصية:

Disqus Comments Loading...