استفادت لعبة Assassin’s Creed Valhalla من شعبية السلسلة الطاغية وحظت ببداية تجارية قوية لتصبح “ثاني أكبر لعبة تحقيقًا للأرباح” في تاريخ شركة Ubisoft، وهي النتائج التي تم الكشف عنها لأول مرة في اجتماع المستثمرين الأخير للناشر الفرنسي.
قالت Ubisoft في نوفمبر 2020 أن اللعبة الرئيسية الثانية عشرة في مسار العنوان باعت عددًا أكبر من الوحدات في أسبوعها الأول أكثر من أي جزء آخر في السلسلة، وبلغ إجمالي مبيعات السلسلة في ذلك الوقت أكثر من 155 ملايين وحدة منذ ظهورها لأول مرة في عام 2007.
أكدت Ubisoft إن Valhalla تفوقت في الأداء على سابقتها Assassin’s Creed Odyssey في جميع المجالات منذ إطلاقها، ولعل ذلك يفسر كونها أول لعبة في مسار السلسلة تحصل على دعم للعام الثاني على التوالي من خلال محتويات إضافية جديدة كليًا.
أعلن الناشر إن توسعة Siege of Paris، التي تم إطلاقها في أغسطس “حققت تفاعلًا قياسيًا” وأن هناك خطة لتقديم محتوى جديد للعام الثاني من Assassin’s Creed Valhalla، لا سيما في النصف الثاني من السنة المالية الحالية التي تنتهي في 31 مارس 2022.
يشار إلى أن الفترة الماضية شهدت الإعلان عن مشروع Assassin’s Creed Infinity عن طريق تعاون بين Ubisoft Quebec مطور Odyssey واستوديو Ubisoft Montreal مطور ألعاب Origins و Valhalla، وستكون لعبة ضخمة على الإنترنت تدور أحداثها عبر فترات تاريخية متعددة وتتطور بمرور الوقت كلعبة خدمية.