أخبار

15 استديو مختلف يشارك في العمل على Assassin’s Creed: Valhalla

تشتهر شركة يوبيسوفت بمشاركة العديد من استديوهات التطوير التابعة لها في العمل على أي مشروع جديد سويا لتوفير الوقت وتجنب الضغط على المطورين والعمل لساعات إضافية كما يحدث في أماكن أخرى، وعلى ما يبدو أن Assassin’s Creed: Valhalla المعلن عنها مؤخرا ستحطم الرقم القياسي الخاص بعدد فرق التطوير العاملة عليها.

استديو Ubisoft Montreal يعتبر المطور الرئيسي للمشروع المرتقب، ولكنه قام بالتعاون مع 14 فريق تطوير مختلف تابع للناشر الفرنسي وفقا لما تم إعلانه مؤخرا عبر الصفحة الرسمية للفريق بموقع التواصل الإجتماعي تويتر.

بالطبع تختلف وظائف ومهام الاستديوهات خلال عملية التطوير ويختص كل منها بمهمة معينة مثل العمل على الرسوم المتحركة أو التصميمات الفنية أو الأسلحة والمعدات وهو ما سنتعرف عليه بشكل أوضح في الفترة القادمة التي تسبق موعد إصدار العنوان بالأسواق.

من جهة أخرى أعلن مسرب الأخبار Tidux أن عرض أسلوب اللعب سيتم الكشف عنه في الأسبوع القادم، كذلك تصدر اللعبة في نهاية 2020 لمنصات الجيل الحالي والجديد سويا.

جديرا بالذكر أن الكشف الرسمي عن Assassin’s Creed: Valhalla يحدث في تمام الساعة السادسة مساء اليوم بتوقيت المملكة العربية السعودية.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق