أخبار

مشاكل لعبة Assassin’s Creed: Unity تجبر Ubisoft على تغيير سياستها في المستقبل

ubisoftlogocoverphoto

بعد المشاكل والتفقيع اللي صار مع لعبة Assassin’s Creed: Unity قالت يوبي سوفت أنها بتعطي فرصة للناس أنهم يجربون ألعابها المستقبلية بدري قبل موعد النزول إما عن طريق ديمو تجريبي أو بيتا محدود لتجربة خواص الأونلاين.

لأول مرة في تاريخ الشركة فتحت الشركة اليوم مدوّنة مباشرة  لرسم جدول عملية إصلاح المشاكل اللي صاحبت لعبة Assassin’s Creed: Unity وقت الإطلاق. التحديث الجاي بيصلح بعض المشاكل المنتشرة زي مشكلة دخول البطل تحت الأرض. حتى خدمة Uplay واجهت مشاكل هبوط في شبكتها وبعض خدمات الأونلاين في اللعبة اللي تفتح لك محتويات إضافية داخل اللعبة.

أضافت الشركة برضو أنها بتغير طريقة تعاملها مع مواقع تقاييم الألعاب بعد الشكاوي اللي جتهم من بعض المواقع الأمريكية بخصوص الحظر الإعلامي على اللعبة اللي إستمر أكثر من نصف يوم من وقت إصدار اللعبة. بسبب هذه المشاكل تراجعت حصة يوبي سوفت السوقية بنسبة 12 بالمئة.

. وش رأيكم أعزائي باللي صار هل تستاهل يوبي سوفت اللي جاها أو أن الموضوع فيه مبالغة وأن اللعبة مشاكلها خفيفة وما تأثر على التجربة العامة للعبة؟ شاركونا ارائكم في التعليقات.

الوسوم
اظهر المزيد

يزيد السويري

مترجم تخصص لغة إنجليزية أحب ألعاب ننتندو زي "super smash bros" و "Mario & Luigi" و"ماريو 64" أموت في شي إسمه Dynasty Warriors و نوع الألعاب المفضل عندي هو"hack and slash".
إغلاق