أخبار

بعد حريق نوتردام، يوبيسوفت تمنح اللاعبي PC نسخة مجانية من Assassin’s Creed Unity

Assassin’s Creed Unity

في بداية هذا الأسبوع تعرضت كنيسة نوتردام الشهيرة في باريس لحريق ضخم وأكلت النيران جزء مهم من معالم هذه الكنيسة التاريخية، مما استدعى إطلاق حملة تبرع لإعادة ترميمها.

وبعد إعلان نية المهندسون المعماريون الاستعانة بلعبة Assassin’s Creed Unity لترميم ما تهدم من الكنيسة نظراً لاهتمام مصممي اللعبة بأدق التفاصيل أثناء التصميم لنموذج الكنيسة بلعبتهم، قررت اليوم يوبيسوفت أن تذهب أبعد من ذلك في مساعدة موطنها الأم لتخطي هذه الكارثة حيث أعلنت اليوم بأنها ستمنح ملاك الحاسب نسخة مجانية من اللعبة وذلك عبر تحميلها من Uplay.

الشركة ذكرت بأنها من خلال هذه الخطوة تريد تعريف أكبر شريحة ممكنة من اللاعبين على هذه الكنيسة وعظمتها التاريخية والتي كانت تمثل معقل للثوار إبان الثورة الفرنسية.

علاوة على ذلك قررت الشركة التبرع بمبلغ 564,000 دولار من أجل المساعدة في عمليات الترميم وشجعت اللاعبين على المساهمة في عمليات التبرع من أجل كنيسة نوتردام. وحتى الآن تم جمع تبرعات بقيمة 950 مليون دولار وكانت شركة أبل من الشركات المساهمة في هذه التبرعات.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق