بعد الضجة اللي سوتها اللعبة بخصوص مواصفاتها التقنية، أعلن مطوّر اللعبة اليوم ان 30 اطار في الثانية يعطي اللعبة شعور سينمائي.
يقول المطوّر: “في يوبيسوفت (مطوّر وناشر اللعبة) دائماً نحاول نخلي اللعبة تشتغل بستين اطار في الثانية. ما أعتقد ان 60 اطار في الثانية فكرة جيدة لانك ما راح تستفيد منها، بالاضافة الى ان شكلها ماهو حقيقي وواقعي. شكلها بيطلع كأنه فيلم The Hobbit، بيطلع شكلها غريب مره.
30 اطار في الثانية يخلي اللعبة سينمائية بشكل أكبر. 60 اطار في الثانية يعتبر شي ممتاز لألعاب التصويب، أما المغامرات فما يصلح. الناس بتشعر ان اللعبة أفضل لو اشتغلت بثلاثين اطار في الثانية، بالاضافة الى انها تعطينا فرصة أكبر في اننا نوصل لأعلى مستوى ممكن.
هذا الشي مثله مثل الناس لمن يسألون عن دقة ووضوح اللعبة، هل هو عدد البيكسلات اللي بتعجبكم؟ طيب لو كان شكل اللعبة جميل، من بيهتم بعدد البيكسلات؟”
بتنزل اساسنز كريد يونيتي على بلاي ستيشن 4، اكس بوكس ون، بي سي في شهر نوفمبر هذي السنة.
وش رأيك في التصريحات النارية؟