أخبار

مقارنة بين نسختي بلايستيشن ٤ واكسبوكس ون للعبة Assassin’s Creed Syndicate

CRtJZTJVAAAs3BX

ينتظر عشاق سلسلة أساسنز كريد من مالكي أجهزة الجيل الحالي بفارغ الصبر تاريخ 23 أكتوبر للحصول على أحدث الأجزاء من  هذه السلسلة Assassin’s Creed Syndicate التي ستنقلنا إلى مدينة لندن عام 1868 أثناء الثورة الصناعية.

ولكن كيف سيكون أداء هذه اللعبة على كل من جهازي اكسبوكس ون وبلايستيشن 4؟, وهل سيكون هناك فرق كبير بين النسختين؟

هذه الأسئلة قام بمحاولة للإجابة عليها موقع GameSpot من خلال نشر مقطع فيديو عبر قناته على اليوتيوب يستعرض مقارنة وجهاً لوجه بين نسختي اكسبوكس ون وبلايستيشن 4، والتي بدت فيها أن اللعبة تعمل بدقة كاملة وإن كانت أقل من ناحية الرسوميات بالمقارنة مع الجزء الماضي Unity ولكنها بلا شك قدمت سرعة رسوميات أسرع وأكثر سلاسة، حيث كانت تعاني لعبة Unity من مشاكل بهبوط معدل الإطارات تصل في بعض الأحيان إلى 20 إطار بالثانية.

هذا وقد تم التنويه أن هذه المقارنة تم إجراؤها قبل إصدار تحديث اليوم الأول والذي سوف يعمل على تحسين أداء اللعبة على الجهازين، وأخيراً نذكر أن لعبة Assassin’s Creed Syndicate ستصدر على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4 بتاريخ 23 أكتوبر، وعلى الحاسب الشخصي في 19 نوفمبر القادم.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق