أخبار

شركة Bethesda لن تستغل ألعابها بإصدارها بشكل سنوي

4 (Copy)

على الرغم من شعبية شركة Bethesda وألعابها الضخمة ، إلا أن هذه الشركة لم تستغل شعبيتها  عبر إطلاق العابها المشهورة مثل Elder Scrolls و Fallout بشكل سنوي ، وبعد العديد من الأسئلة حول لماذا لاتقوم الشركة بالعمل بسرعة أكبر على أجزاء جديدة من العابها المشهورة ، وضحت الشركة اليوم العديد من الاستفسارات حول هذا الموضوع .

حيث قالت شركة Bethesda أنها أصدرت لعبة Morrowind من سلسلة The Elder Scrolls في 2002 وأنها تخطط لإطلاق شيء كبير جداً بالنسبة للعبتها Oblivion ولكنها تحتاج بعض الوقت لإصدار ألعاب قوية وناجحة .

وأضافت الشركة إلى أن عدم إصدارها لألعاب جديدة بشكل سنوي وكما تفعل الشركات الأخرى هو الذي جعل ألعابها محبوبة بهذا الشكل حيث قالت أيضاً إلى أن الانتظار الطويل لإصدار ألعاب مثل Fallout 4 يجعلها أكثر تشويقاً حين إصدارها حيث مر الآن أكثر من 7 سنوات على لعبة Fallout 3 من نفس السلسلة .

ووضحت الشركة أخيراً إلى أنها لن تستغل ألعابها وتصدر من 12 إلى 18 لعبة سنوياً كما تفعل أغلب الشركات الأخرى ولكن بالمقابل فريق التطوير بات يرى أنه من المهم إصدار أجزاء جديدة من لعبة Elder Scrolls أو Skyrim بين الحين والأخر .

gamingbolt

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

عمر بركات

كاتب ومحرر في موقع سعودي جيمر ، أعشق الألعاب الاستراتيجية مثل age of empire و warcraft ولعبتي المفضلة dota
إغلاق