أخبار

Assassin’s Creed Syndicate تتوفر مجانًا على Epic Games Store نهاية الأسبوع!

يستمر متجر Epic Games في تقديم ألعابٍ ضخمة رائعة، مجانًا لمستخدميه على مدار الأسبوع. وبعد أن قررت الشركة توفير  لعبة Kingdom Come: Deliverance مجانًا خلال هذا الأسبوع، يبدو أن لعبة Assassin’s Creed Syndicate ستكون خليفتها للأسبوع القادم.

ومن المقرر أن تتوفر Syndicate في الفترة من العشرين وحتى السابع والعشرين من فبراير الجاري، مجانًا لجميع مستخدمي متجر Epic Games الشهير، بحسب ما تُشير إليه صفحة الألعاب المجانية في المتجر نفسه.

ولمن لا يعرف، Assassin’s Creed Syndicate هي لعبة أكشن-مغامرات طوَّرها استوديو Ubisoft Quebec ونشرتها شركة Ubisoft. صدرت في الثالث والعشرين من أكتوبر لعام 2015، على أجهزة PC و PS4 و Xbox One. وتعتبر هذه اللعبة هي الإصدار التاسع الرئيسي في سلسلة «عقيد الحشَّاش» ذي الشعبية الكبيرة.

تدور أحداث Syndicate إبَّان الثورة الصناعية في لندن، وهي فترة مذهلة شهدت تغيُّر حياة الملايين. خلال هذا الوقت، اتسعت الفجوة بين الفقراء والأغنياء بشكلٍ مطرد، وهذا ما تسبَّب في جعل حياة العاملين أشبه بالعبودية المُقننة. وتناضل الطبقات الدُنيا من أجل البقاء في شكلٍ جديدٍ من أشكال الأسرة، ألا وهي العصابات هذا للتكيُّف في هذا العالم الأدنى. وفي هذه القصة، يأخذ اللاعبون دور Jacob Frye و Evie Frye وهما توأمٌ حشَّاشٌ يتبع العقيدة.

يُشار إلى أن اللعبة حصلت على تقييم «لعبة ممتعة» من قِبل الرَّفيق «محمد الشريف» وقت إطلاقها، فيما تدعم نسخ الأجهزة المنزلية منها لُغتنا العربية.

فيديو قصة Assassin’s Creed Syndicate المُعرَّب

 

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق